مباراة النصر والفيحاء بالجولة 25 من الدوري السعودي

مباراة النصر والفيحاء

يتأهب فريق النصر لمواجهة نظيره الفيحاء مساء اليوم الخميس الموافق 17 من شهر مارس، بإطار منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستنطلق بتمام الساعة 8:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب استاد جامعة الملك سعود.


يخوض فريق النصر مباراة اليوم أمام الفيحاء متأملاً تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، الغائبة عنه في أخر جولتين من مسابقة الدوري السعودي، وذلك بعد التعادل الذي حسم مباراته الأخيرة أمام الاتفاق بهدفين لمثله، وتعرض للهزيمة على يد الهلال برباعية نظيفة.


ويحتل النصر حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة وحيدة تفصله عن التواجد وصيفاً في المسابقة، ويعمل العالمي لتحقيق المزيد من الانتصارات بالفترة القادمة، لاجل المنافسة على لقب النسخة الجارية من البطولة.


تشكيل النصر المتوقع أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: أمين بخاري

في خط الدفاع: الشمري - علي لاجامي - عبدالله مادو - حمد آل منصور

في خط الوسط: أنسيلمو - عبد المجيد الصليهم - بيتي مارتينيز - ماشاريبوف

في خط الهجوم: فينسنت أبو بكر - أندرسون تاليسكا..


استعاد فريق الفيحاء نغمة الانتصارات الغائبة عنه في أخر 4 مباريات، وذلك بعد الفوز بالجولة الماضية على حساب الباطن بهدف نظيف، ليحتل الفريق حالياً المركز الـ 8 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، وتبقى مباراة اليوم ذوى أهمية كبرى لتحسين مكانه بالجدول.


موعد مباراة النصر والفيحاء

ويستضيف ملعب استاد جامعة الملك سعود مباراة النصر والفيحاء اليوم الخميس الموافق 17 من شهر مارس، في تمام الساعة 20:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:50 بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 21:50 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


شاهد.. هدف مباراة النصر والفيحاء هنا 👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-