النصر يستقر على رحيل نجم الفريق بالميركاتو الصيفي

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد بأن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، استقرت على رحيل محترف الفريق الأول الأول لكرة القدم عن صفوف العالمي في الميركاتو الصيفي القادم، بسبب مستواه السلبي الذي يقدمه معهما بالفترة الحالية والفريق يعمل لاستعادة وصافة الدوري.


استعاد فريق النصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو نغمة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز الاخير له في المسابقة على حساب الفيحاء والتي أنتهت بهدف مقابل لاشئن، وجمعتهما في إطار الجولة الـ 25 من الدوري.


ويحتل النصر حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف فريق الهلال، ويأمل العالمي استعادة المركز الثاني من المسابقة وتحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة القادمة، لاجل المنافسة بقوة على لقب النسخة الجارية من المسابقة.


موري أول الراحلين عن النصر

أكد الإعلامي بندر العتيبي بأن إدارة النصر استقرت على رحيل المدافع الأرجنتيني فونيس موري، عن صفوف الفريق بالفترة القادمة في الميركاتو الصيفي، بسبب مستويات اللاعب الغير جيدة في قيادة الدفاع، حيث تعمل الإدارة للبحث عن مدافع أخر في ظل تواجد الثنائي الأساسي عبدالله مادو وعبد الإله العمري.


فونيس موري


والجدير بالذكر أن نادي النصر تعاقد مع فونيس موري بعدما قامت بشراء عقده من نادي ڤياريال الإسباني، بعقد كروي يمتد لمدة لسنتين مع أفضلية التجديد لموسم أخر، في حال قدم مستويات جيدة ولكنه حتى الآن لم يقدم أداء يشفع له بالبقاء رفقة العالمي للمواسم القادمة، حيث سيقرر الجهاز الفني بالنادي الاعتماد على الثنائي مادو وعبدالإله العمري.


النصر يستأنف مبارياته بالدوري في هذا الموعد

ومن المقرر أن يعود النصر لاستئناف مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يوم 6 من شهر إبريل القادم، حيث سيواجه نظيره فريق الشباب في إطار منافسات الجولة الـ 26 من المسابقة، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-