أشرف بن شرقي على أبواب العودة للدوري السعودي


يقترب النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للعودة إلى الدوري السعودي من جديد، وذلك بعد أنباء اقترابه من الرحيل عن فريقه الحالي خلال الصيف المقبل.


وأكدت الكثير من المصادر المقربة من نادي الزمالك على اتخاذ الإدارة قرار رحيل النجم المغربي وعدم تجديد التعاقد معه، بسبب الاختلاف بين الطرفين على قيمة العقد الجديد ورغبة اللاعب في خوض تجربة خارج أسوار القلعة البيضاء.


وأشارت المصادر إلى أن شقيق أشرف بن شرقي ووكيل أعماله توجه إلى المملكة العربية السعودية من أجل اتخاذ خطوات جديدة فيما يتعلق بتسويق النجم المغربي للعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين.


ويريد أشرف بن شرقي العودة للدوري السعودي من جديد، حيث مثل اللاعب فريق الهلال في تجربة احترافية قصيرة من قبل، إلا أنه لم يكتب له النجاح بشكل كبير مثلما جدث مع فريق الزمالك.


وسيعقد شقيق بن شرقي عدة جلسات مع مسئولي شركات التسويق خلال الأيام المقبلة، من أجل إيجاد عرض مناسب لأخيه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تأكيد خروجه من حسابات الزمالك.


ومن المقرر أن ينتهي عقد أشرف بن شرقي بنهاية الموسم الكروي الحالي، حيث لم يصل لاتفاق مع إدارة الزمالك حتى الآن، من أجل تجديد تعاقده، ليقترب من الرحيل بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-