الإنضباط ترفض شكاوي الهلال ضد النصر

الهلال والنصر

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الشكاوى المقدمة من نادي الهلال ضد غريمة نادي النصر، وذلك بسبب ما حدث في مواجهة الديربي السابقة بربع نهائي كأس الملك، على ملعب ساد جامعة الملك سعود الدولي.


نجح نادي الهلال في الفوز بمواجهة الكأس بهدفين مقابل هدف وحيد، وتأهل لنصف نهائي الكأس لمواجهة نظيرة فريق الشباب، وذلك خلال شهر إبريل.


شكاوي الهلال ضد النصر

قدم الهلال مجموعة شكاوي ضد العالمي بسبب المواجهة التي جمعت بينهم في الكأس، ووفقاً لما تم عرضه في موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن الشكوى الاولى كانت بسبب التنظيم المستفز للأصفر قبل المباراة في كأس الملك، وذلك حسب وصف الأزرق.


أما الشكوى الثانية فكانت ضد النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر مهاجم فريق النصر، وذلك على خلفية ارتكابه حركة غير لائقة تجاه جمهور نادي الهلال، خلال اللقاء المنتهي لصالح الأزرق.


وكانت الثالثة ضد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا جناح النادي الأصفر، وذلك بسبب احتفالة الشهير أمام جماهير الأزرق في اللقاء، وقد رفضت لجنة الانضباط والاخلاق تلك الشكاوي المقدمة من نادي الهلال مع العلم أن القرارات قابلة للاستئناف.


نصف نهائي كأس خادم الحرمين

تأهل الهلال على حساب نظيرة فريق النصر في دور ربع نهائي الكأس، بهدفين مقابل هدف وحيد، ويواجهة نظيرة فريق الشباب في دور نصف النهائي، فقد تأهل الأخير على حساب نادي الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد أيضاً.


الهلال والرائد في الدوري

يستعد الهلال حالياً لمواجهة نادي الرائد، في الجولة 24 من منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، يوم الأحد المقبل، على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-