أربعة للاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الهلال والأهلي

مباراة الأهلي والهلال

أصبح رباعي فريق الهلال والأهلي مهددين بالغياب عن الكلاسيكو، والذي يجمعهما في إطار الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في حال تلقى ثنائي الراقي الإنذار بمباراة اليوم، والزعيم في مواجهته القادمة غداً أمام الرائد في الدوري السعودي.


يعمل الأهلي لتحقيق الفوز الغائب عنه بأخر ثلاثة جولات من الدوري السعودي، والتي من خلالها يعاني الراقي بجدول ترتيب، حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد 25 نقطة، بينما يعمل الهلال لاستغلال الحالة المعنوية للاعبيه، وتحقيق الفوز الخامس على التوالي ويحتل المركز 4 برصيد 43 نقطة.


ويستعد الأهلي لمباراة من العيار الثقيل تجمعه بنظيره الهلال، بقمة منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 18 من شهر مارس، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، بتمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت السعودية.


الأهلي يخوض مباراة الطائي بحزر شديد

يخوض فريق الأهلي مباراة اليوم أمام الطائي بحزر شديد خوفاً من تلقي الثنائي المدافع دانكلير بريرا وأيمن يحيى، إنذارات في اللقاء وفي حال حصول أي منهم على بطاقة صفراء في لقاء اليوم، فإن ذلك سيعني إيقافهما لقاء وحيد، وبالتالي غيابهما عن المباراة المرتقبة أمام الهلال.


دانكلير وبيريرا ويحيى وسعود


ثنائي الهلال مهدد بالغياب عن كلاسيكو الأهلي

كما يخوض ثنائي الهلال ماتيوس بيريرا وسعود عبد الحميد مباراة غداً أمام الرائد في الجولة الـ 24 من دوري المحترفين بحرز شديد، خوفاً من تلقي الإنذار من خلاله وحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، والتي ستأكد غيابه رسمياً عن الكلاسيكو أمام الراقي بالجولة الـ25 من دورينا.


والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والهلال في الدور الأول من الدوري السعودي، أنتهت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، حيث تقدم الهلال في ذلك الوقت عن طريق لاعبه المتألق الدولي سالم الدوسري، ونجح الأهلي في تعديل النتيجة عن طريق عبد الرحمن غريب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-