خسائر كبيرة للاتحاد بسبب غياب حمدالله أمام الهلال.. من بديله ؟

عبدالرازق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد


يخسر نادي الاتحاد قوة تهديفيه كبيرة بسبب غياب النجم المغربي عبدالرازق حمدالله مهاجم الفريق، عن لقاء نادي الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي، ضمن مواجهات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


تم تحديد موعد لقاء الكلاسيكو يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس الجاري، في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت أبوظبي.


فقد سجل الأسد المغربي في 7 مباريات مع الاتحاد منذ وصولة لجدة من أصل 9 مباريات لعبها بقميص التايجرس حتى الآن، فلم يسجل في مواجهتي ضمك السابقة في الدوري والتي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد للنمور، ولقاء الفيصلي في الجولة 18 من الموسم الحالي والذي انتهى بهدف نظيف سجله رومارينيو.


الأندية التي سجل فيها حمدالله منذ وصولة لجدة

سجل النجم المغربي حمدالله 10 أهداف منذ قيادته هجوم التايجرس، وذلك خلال 7 مواجهات من أصل 9 مباريات لعبها مع النمور، فقد سجل في أندية الرائد ونيوكاسل يونايتد، وأبها هدفين، والنصر والتعاون، والتعاون مرة أخرى في كأس خادم الحرمين، وهاتريك في النادي الأهلي.


القدرة التهديفيه لحمدالله مع الاتحاد

سجل الاتحاد منذ وصول النجم المغربي حمدالله حتى الآن 20 هدف خلال 9 مواجهات بالدوري والكأس ولقاء ودي أمام نادي نيوكاسل يونايتد، استطاع هداف أسود الأطلس تسجيل 50% من أهداف الفريق أي 10 أهداف مع التايجرس حتى الآن.


بديل حمدالله أمام الهلال

حمدالله وفهد المولد


سيحل بدلاً عنه في كلاسيكو الهلال النجم فهد المولد، والذي حل بدلاً في المواجهة السابقة أمام ضمك بدلاً عن عبدالعزيز البيشي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مد الله العليان وحمدان الشمراني وعبد الله الحافظ ومهند الشنقيطي.

في خط الوسط: عبد العزيز البيشي وأندريه فيليبي وهنريكي وإيجور كورنادو.

في خط الهجوم: رومارينيو وفهد المولد. 


غيابات الاتحاد أمام الهلال

ليس حمدالله فقط من سيغيب عن مواجهة الكلاسيكو، لكن سيغيب أيضاً اللاعب عبدالرحمن العبود بسبب حصولة على بطاقة حمراء خلال مواجهة ضمك في الجولة السابقة، بعد شجارة مع عبدالرحمن أبو شرارة في الدقيقة 97 من عمر اللقاء.

حمدالله مهاجم الاتحاد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-