موقف حمدالله من المشاركة في مباراة الاتحاد الحزم

عبد الرزاق حمدالله

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء موقف النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، من المشاركة أمام الحزم في لقاء الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة المقبلة والنمور تتصدر جدول ترتيب دورينا.

 

يتصدر فريق الاتحاد قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، بعد الانتصار الثمين والثلاثة نقاط الهامة التي حصدها خلال الفوز على الشباب بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في قمة منافسات الجولة الـ 24 من دوري المحترفين.

 

ويقترب الاتحاد بقوة من حسم لقب النسخة الجارية من الدوري السعودي، بعد الأداء الأكثر من الرائع الذي ظهر عليه بمبارياته، والذي جعله المرشح الأكبر للتتويج باللقب الغائب عنه بالسنوات الماضية، بعد فارق النقاط الكبير بينه وبين الهلال في المركز الثاني.

 

الاتحاد يفقد خدمات حمدالله أمام الحزم

أكدت صحيفة عكاظ في تقرير لها اليوم الأربعاء غياب نجم الاتحاد عبد الرزاق حمدالله، من التواجد في مباراة الحزم القادمة في الدوري، وذلك بعدما فضل الجهاز الفني والطبي بالنادي عدم الاستعجال في عودة اللاعب المحترف حتى التأكد من شفاءه إصابته بشكل كامل.


وسيفقد المدير الفني للاتحاد كوزمين كونترا، خدمات أبرز عناصره الهجومية ضد الحزم، استطاع المغربي حمدالله تسجيل 9 أهداف مع النمور حتى الآن بعدد قليل من المباريات، مما يجعل المدرب يقرر الاعتماد على هارون كمارا أساسياً، والذي يقدم مستويات طيبة.


موعد مباراة الاتحاد والحزم

وستنطق مباراة الاتحاد والحزم في الجولة الـ 25 من الدوري السعودي، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، يوم الجمعة القادم الموافق 18 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة 19:05 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-