كيف تشاهد مباراة الهلال والاتحاد اليوم مجانًا


تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية في الوطن العربي، إلى ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، مساء اليوم الثلاثاء، من أجل مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد المرتقبة، في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين، والتي كانت مؤجلة من الجولة 12.


موقف الاتحاد والهلال وقبل المباراة:

يدخل فريق الاتحاد مباراة اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة وستبقى له مؤجلتين مع الفيحاء والاتفاق.

   

موعد مباراة الهلال والاتحاد والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة كبيرة على مستوى الوطن العربي.


ومن المقرر أن تذاع مواجهة الاتحاد ضد الهلال عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي، كما سيتم نقل اللقاء عبر قناة SSC1 SD بجوة أس دي بصوت المعلق الرياضي محمد الخامسي.


كيف تشاهد مباراة الهلال والاتحاد مجانًا ؟

لمتابعة المباراة مجانًا اليوم ستكون أمامك طريقتين وهم:

الطريقة الأولى.. إذا كنت متواجدًا داخل المملكة السعودية يمكنك نوجيه طبق الاستقبال إلى القمر الصناعي عرب سات وتنزيل قناة SSC1 SD بجوة أس دي التي ستبث اللقاء مجانًا بصوت المعلق الرياضي محمد الخامسي.


الطريقة الثانية.. إذا كنت خارج المملكة السعودية يمكنك مشاهدة المباراة مجانًا عبر موقعنا بجودة عالية من خلال تقنية البث المباشر بالضغط هنا>> بث مباشرالهلال والاتحاد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-