تعرف على التشكيل المثالي للجولة .. وموعد انطلاق الأسبوع 24

الدوري السعودي للمحترفين

يكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، التشكيل المثالي والأفضل للجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد ختام مبارياتها أمس تعرف على موعد انطلاق مواجهات الجولة القادمة من الدوري، والاتحاد يتصدر جدول ترتيب المسابقة.


اختتم الشباب مباريات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين، بفوز كبير على الباطن برباعية مقابل لاشئ، بينما افتتح منافسات الجولة الاتحاد بمباراته أمام ضمك وأنتهت بثنائية نظيفة، كما شهدت الجولة مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر وأنتهت بهدفين لهدف.

 

ترتيب الدوري بعد ختام الجولة 23

لايزال فريق الاتحاد محافظاً على صدارته في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 52 نقطة، بعد الانتصار الأخير له بالمسابقة على ضمك، بينما يأتي الشباب في المركز الثاني برصيد 46 نقطة، والنصر في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

 

تشكيل الجولة الـ23 من دورينا

في حراسة المرمى: رايس مبولحي

في خط الدفاع: جانج هيون سو - مروان سعدان - حسين الشويش

في خط الوسط: بيتي مارتينيز - عبد الرحمن العبود - رومارينيو - ماثيوس بيريرا

في خط الهجوم: سالم الدوسري - أوديون إيغالو - هتان باهبري

 

موعد انطلاق الجولة الـ 24 من دورينا

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الـ 24 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس القادم الموافق 10 من شهر مارس الجاري، والتي سيفتتحها فريق الفتح أمام نظيره نادي أبها، في تمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

أبرز مباريات الجولة 24 من الدوري السعودي

وتتجه أنظار الجماهير السعودية لقمة الجولة الـ 24 من الدوري السعودي، والتي ستجمع الاتحاد أمام نظيره الشباب، يوم الأحد القادم الموافق 13 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، بتمام الساعة 8:45 بتوقيت السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-