مباراة الشباب والطائي في الدوري السعودي

 مباراة الشباب والطائي

يحل فريق الشباب ضبفاً اليوم على منافسة فريق الطائي، اليوم الجمعة الثامن عشر لشهر مارس الجاري، والمقامة على ملعب ستاد الأمير عبدالعزي بن مساعد بن جلوي، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.

 

انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول بفوز الليث السعودي على منافسة الأبيض بثلاثة أهداف دون مقابل، والتي كانت على ملعب الشباب، ويلعب الطرفين اليوم على تحقيق الانتصار في لقاء مهم للغاية.

 

ترتيب الشباب الوطائي في الدوري السعودي

يحتل الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق الاهداف عن الهلال الثالث في الترتيب، والذي لدية لقاء اليوم، بينما يمتلك الطائي 26 نقطة في المركز الثاني عشر بدوري كأس الأمير، على بعد نقطتين من مراكز الهبوط.

 

تنطلق مواجهة الشباب أمام الطائي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، عبر قنوات السعودية الرياضية SSC6 SD-HD بتعليق عيسي الحربين، في أجواء جيدة رياضياً.

 

تلقى الشباب هزيمة في الجولة السابقة له على يد نادي الاتحاد بهدفين دون مقابل، في الجولة 24 من الدوري السعودي، ويأمل في محو تلك الهزيمة تحت قسادة شاموسكا خلال لقاء الطائي اليوم، وتلقليل الفارق مع الهلال في جدول الترتيب، والاتبعاد عن ضمك الخامس في الترتيب.

 

تشكيل الشباب أمام الطائي

في حراسة المرمى: فواز القرني.

في الدفاع: شراحيلي ومتعب الحربي وفواز الصقور وإياجو سانتوس.

في الوسط: حسين القحطاني وإيفير بانيجا وهتان باهبري ولوسيانو فييتو وباولينيو.

في الهجوم: وكارلوس جونيور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-