مفاجأة.. نجم الأهلي يشارك في التدريبات بعد غياب 90 يوم

فريق الأهلي السعودي

فجرت تقارير صحفية اليوم الاثنين مفاجأة قوية للمدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم روبرت سيبولدي، وذلك بعدما استعاد خدمات نجمه المصاب مشاركته في التدريبات الجماعية رفقة زملاءه أمس الأحد بعد غياب 90 يوم، وإنهاءه برنامجه التأهيلي والعلاجي بنجاح.


يعيش فريق الأهلي موسم سيئ للغاية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين النسخة الجارية، بعد منافسته على المراكز المتأخرة في جدول الترتيب، أثر سلسلة الهزائم التي يقع فيها الراقي بالوقت الحالي، والتي جعلته يقترب من مراكز الهبوط للمرة الأول في تاريخه.


يحتل الأهلي حالياً المركز الـ 10 من جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، جمعهما بعد الهزيمة التي تلقاها بالجولة الماضية على يد الهلال، والتي أنتهت برباعة لهدفين، لتبقى هذه الهزيمة 9 له بعد مرور 25 جولة ويأمل الراقي تحقيق عدداً من الانتصارات بالفترة القادمة للابتعاد عن مراكز الهبوط.


الأهلي يستعيد نجمه المصاب بعد غياب 90 يوم

شهدت تدريبات فريق الأهلي الأول الجماعية أمس الأحد، عودة اللاعب علي الأسمري المصاب ومشاركته في المران رفقة زملائه بعد غياب عن الملاعب دام لـ 90 يوم، بعد نهاية برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح، منذ أخر لقاء له مع الراقي بالدوري السعودي للمحترفين أمام الرائد.


علي الأسمري  - لاعب الأهلي

ويذكر أن اللاعب علي الأسمري تعرض للإصابة في منطقة الركبة، إثناء مشاركته مع الأهلي في مباراة الرائد، والتي جمعتهما في الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وغادر على إثرها لمدينة ليون الفرنسية لتلقي العلاج، وينهي اللاعب برنامجه التأهيلي بنجاح.


مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره الباطن يوم 5 من شهر إبريل القادم، في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام المواجهة على أرضية ملعب استاد نادي الباطن، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-