مفاجأة لجماهير الاتحاد قبل مباراة الشباب في الدوري

فريق الاتحاد

تلقى المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم الروماني كوزمين كونترا، دفعة معنوية قبل لقاء القمة أمام نظيره نادي الشباب، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تأكدت جهزية نجم النمور المصاب للمواجهة المنتظرة الأحد القادم.


توقفت سلسلة انتصارات فريق الاتحاد الأول بالدوري السعودي للمحترفين، بعد الهزيمة التي تلقاها النمور على يد الهلال بثنائية مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 8 من دوري المحترفين، والتي جمعتهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز يوم الثلاثاء الماضي.


لايزال الاتحاد محافظاً على صدارته بجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، على الرغم من تعرضه للهزيمة على يد الهلال، ولكن يبقى فارق النقاط بين النمور وأبرز منافسيه بالمركز الثاني الشباب 8 نقاط، حيث يحل الليوث وصيفاً برصيد 46 نقطة بأنتظار مباراة القمة التي ستجمعهما قريباً.


نجم الاتحاد المصاب يستعد لمباراة الشباب

أصبح نجم فريق الاتحاد البرازيلي إيجور كورنادو، بأتم جهزيته لخوض مباراة القمة أمام الشباب في إطار الجولة الـ 24 من الدوري السعودي يوم الأحد القادم، وذلك بعد تعافيه بشكل نهائي من الإصابة التي لحقة به بتمدد في الرباط الجانبي للركبة، وعلى أثرها غاب عن كلاسيكو الهلال.


موعد مباراة الاتحاد والشباب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد والشباب في الجولة الـ 24 من الدوري السعودي، مساء يوم الأحد القادم الموافق 13 من شهر مارس، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بتمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتمام الساعة 7:45 بتوقيت مصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-