التشكيلة المثالية للجولة 22 من الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين

يكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف اليوم الثلاثاء، التشكيلة المثالية والأفضل للجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وثنائي الاتحاد والهلال يزين التشكيلة، وغياب تام من للاعيبي الشباب، تعرف على موعد أنطلاق مباريات الجولة الـ 23 من الدوري.


شهدت منافسات الجولة الـ 22 من الدوري السعودي للمحترفين، مباريات من العيار الثقيل أبرزها المواجهة التاريخية التي جمعت الاتحاد أمام نظيره الأهلي في ديربي جدة، والتي أنتهت برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وعلى أثرها عزز النمور صدارته في جدول ترتيب دوري المحترفين.


حقق الهلال الانتصار الثاني له على التوالي في الدوري السعودي على حساب الحزم بثنائية نظيفة، ويواصل النصر تألقه بالفترة الاخيرة بمسابقة الدوري، بعد الفوز على أبها بثنائية لهدف، بينما يستمر فريق الأهلي في مسلسل نزيف النقاط للقاء الثاني على التوالي، بعد الهزيمة من الاتحاد. 


جدول ترتيب الدوري بعد ختام الجولة 22

يتصدر الاتحاد قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، ويأتي في المركز الثاني النصر برصيد 44 نقطة، ثم يتواجد الشباب بالمركز الثالث برصيد 43 نقطة، ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 37 نقطة، وأخيراً بالمركز الخامس يتواجد ضمك برصيد 36 نقطة.


التشكيلة المثالية للجولة 22 من دورينا

في حراسة المرمى: مصطفى زغبة

في خط الدفاع: هيون سو - سيرجيو فيتور - ماوريسيو أنتونيو

في خط الوسط: سفيان بن دبكة - ماثيوس بيريرا - محمد المجحد - كريستيان كويفا

في خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله - رومارينيو - فينسنت أبو بكر


موعد أنطلاق منافسات الجولة 23 وأبرز مبارياتها

ومن المقرر أن يفتتح الجولة الـ 23 من الدوري السعودي الاتحاد أمام ضمك، الخميس القادم الموافق 3 من شهر مارس القادم، بتمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، ومن أبرز مباريات الجولة ديربي الرياض بين الهلال النصر، بنفس اليوم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-