فيديو.. النصر يفاوض أبوجبل ورئيس الزمالك يحسم موقفه

محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك

أشارت بعض الصحف المصرية والسعودية عن وجود مفاوضات بين نادي النصر ونظيرة المصري نادي الزمالك، وذلك بشان التعاقد مع الحارس الدولي محمد أبوجبل حارس الفارس الأبيض، بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه الجبل في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون.


ويريد نادي النصر تدعيم مركز حراسة المرمى الخاص به في الوقت الحالي وقبل فوات الآوان، خاصة بعد تدني مستوى الحارس وليد عبدالله حارس مرمى العالمي في المباريات الأخيرة، ورغبة الجماهير في التعاقد مع حارس مرمى بديلاً عنه في الفترة المقبلة.



وظهر مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في فيديو له يحسم من خلاله موقف محمد أبوجبل، ورحيلة عن الفارس الأبيض في الفترة المقبلة، متجهاً لنادي النصر في تجربة جديدة ظهرت على اللاعبين المصرييين مؤخراً بعد أحمد حجازي ومصطفي محمد ، وقبلهم عدد كبير من النجوم اللامعة.


رئيس الزمالك يتحدث عن رحيل أبوجبل

وتحدث رئيس نادي الزمالك عن رحيل أبوجبل واتفاقه مع أحد مفاوضي نادي النصر، وقال انه جلس مع حارس منتخب مصر وتحدثوا حول أمور الرحيل في الفترة المقبلة، وأكد أن الحارس لن ينتقل للفريق السعودي.


ووجه مرتضي منصور رسالة إلى الأندية السعودية ورؤوساء الأندية، فقد قال:" لديكم الأموال والبركة، لذلك أتركوا لنا لاعبينا، أفضل أن تكون المفاوضات من الباب وليس من الشباك وهو ما يصعب الأمور في التفاوض.


وأشار في وقت سابق أنه عندما تحدثت معنا الأندية للحصول على لاعبينا كان التفاوض مباشرة بيننا من أندية الاهلي والتعاون والاتحاد لذلك تمت الموافقة على طلباتهم سريعاً.


رئيس الزمالك يحسم موقفه من رحيل أبوجبل

ورفض رئيس الفارس الأبيض رحيل الحارس الدولي في الوقت الحالي، مؤكداً أنه لن يقف أمام رغبة أي لاعب يريد ترك النادي، وأشار إلى أن سعر اللاعب يرتفع مع مرور الوقت فالزمالك هو من يصنع النجوم، وسعر اللاعب يتم تحديدة عند تجديد عقودة، وأكد لن يبقى على لاعب لا يريد النادي.


شاهد.. رئيس الزمالك يتحدث عن رحيل أبوجبل للنصر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-