بث مباشر مباراة الأهلي والطائي بالجولة 24 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي والطائي

يستضيف ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل مباراة الأهلي والطائي، في الجولة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر مارس الجاري، في بتمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة.

 

تعثر فريق الأهلي في أخر ثلاثة مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، ومن خلالهما لم يحقق أي فوز، حيث تعادل في مواجهة وتعرض للهزيمة في مباراتين، وكان أخر لقاء له بالمسابقة أمام الاتفاق بالجولة الـ 23، وأنتهت بهدف مقابل لاشئ لفارس الدهناء.

 

يعاني الأهلي حالياً في جدول تريب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة وحيدة تفصله عن مراكز الهبوط، ويعمل المدير الفني للراقي الجديد وسيبولدي، لاستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى للابتعاد عن شبح الهبوط.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: آزغيان  أليوسكي - عبد الباسط هندي - دانكلير بيريرا - علي المجرشي

في خط الوسط: براداريتش - فرانك كوم - كارلوس إدواردو - أيمن يحيى

في خط الهجوم: عمر السومة - عبد الرحمن غريب.

 

ويخوض فريق الطائي مباراة الأهلي اليوم رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل تحقيق الانتصار الغائب عنه في أخر جولتين، بعد الهزيمة من أبها بهدف مقابل لاشئ، ويحتل الطائي حالياً المركز الـ 10 من جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 26 نقطة.

 

 موعد مباراة الأهلي والطائي

وستنطلق مباراة الأهلي والطائي على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتمام الساعة 7:45 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والطائي هنا👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-