أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق بالجولة 24 من الدوري السعودي


في إطار منافسات الجولة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يستضيف ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، مباراة النصر والاتفاق اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر مارس الجاري، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


يعمل فريق النصر في مباراة الاتفاق اليوم لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لاجل استعادة مركزه وصيفاً في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، والتي افتقدها بعد الهزيمة الأخيرة له في الدوري، على حساب النصر بنتيجة ثقيلة أنتهت برباعية مقابل لاشئ.


ويأمل المدرب الأرجنتيني أنخيل روسو أن لا تقل معنويات للاعبي النصر لتحقيق الفوز اليوم، لمحو الهزيمة التاريخية التي تلقاها من الهلال، ويحتل العالمي حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، جمعهما بعد الفوز الاخير له على أبها في الدوري.


تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: أمين بخاري

في خط الدفاع: منصور الشمري - عبدالله مادو - عبدالإله العمري - حمد آل منصور

في خط الوسط: أنسيلمو - عبد المجيد الصليهم - عبد الفتاح عسيري

في خط الهجوم: تاليسكا - فينسنت أبوبكر - خالد الغنام


بينما في الجهة المقابلة يعاني فريق الاتفاق في جدول ترتيب الدوري السعودي، لتواجده بالمراكز المتأخرة حيث يحتل فارس الدهناء المركز 14 برصيد 23 نقطة، وينافس الفريق للبقاء في دوري المحترفين، مستغلاً الفوز الاخير له على الأهلي لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي.


موعد مباراة النصر والاتفاق

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ستنطلق بتمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبتمام الساعة 19:45 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت الإمارات وستذاع على قناة SSC.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والاتفاق 2-2

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات