شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والطائي 3-1 في الدوري السعودي

مباراة الأهلي والطائي

استعاد فريق الأهلي نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد الفوز على حساب الطائي بثلاثية مقابل هدف، اليوم السبت الموافق 12 من شهر مارس، بالمباراة التي جمعتهما داخل استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


قدم الأهلي أداء جيد للغاية تحت قيادة المدير الفني الجديد سيبولدي، في أولى مبارياته مع الراقي، حيث دخل المدرب مواجهة اليوم على أمل تحقيق الفوز، والعودة بالراقي لنغمة الانتصارات مرة أخرى، والغائبة عنهما بأخر ثلاثة جولات السعودي وجاء تشكيل الأهلي كالتالي.


تشكيل الأهلي أمام الطائي

في حراسة المرمى: ياسر المسيليم

في خط الدفاع: آزغيان أليوسكي - دانكلير بيرير - عبدالباسط هندي - علي مجرشي

في خط الوسط: محمد المجحد - فرانك كوم - كارلوس إدواردو - أيمن يحيى

في خط الهجوم: عمر السومة - عبدالرحمن غريب.


ملخص مباراة الأهلي والطائي

تلقت شباك الأهلي أولى أهداف المباراة عن طريق لاعب الطائي أمير سعيود بالدقيقة 33 من عمر الشوط الأول من المباراة، ولكن بعدها بدقائق قليلة استطاع الراقي تعديل النتيجة بأقدام خط الوسط فرانك كوم في الدقيقة 42، وينهي بعدها الحكم مجريات النصف الأول من اللقاء.


ومع بداية الشوط الثاني استطاع المهاجم عمر السومة، تسجيل ثنائية للأهلي على حساب الطائي في الدقيقة 48 و 56، ويعطي الأفضلة للراقي في الحصول على الثلاثة نقاط، ويستمر هذا التقدم للنادي الجداوي حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة لصالح الأهلي، بثلاثية مقابل هدف.


ترتيب الأهلي والطائي بعد المباراة 

بعد الانتصار الذي حققه الأهلي على حساب الطائي اليوم بثلاثية مقابل هدف، ارتفع رصيد الراقي للنقطة 28 محتلاً المركز الـ 10 من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما توقف رصيد الطائي الـ 26، محتلاً متواجداً في المركز الـ 11 من الجدول.


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والطائي 3-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-