أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والحزم 3-0 في الدوري السعودي

حمدالله أمام الحزم

عزز فريق الاتحاد صدارته في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز على حساب الحزم بثلاثية نظيفة، اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر مارس، في المباراة التي جمعتهما داخل أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، بإطار الجولة الـ 25 من المسابقة.


دخل المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم الروماني كوزمين كونترا، مباراة اليوم أمام الحزم بكامل قوته لاجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لتعزيز صدارته في قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وجاء تشكيل النمور في المباراة كالتالي.


تشكيل الاتحاد أمام الحزم

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - زياد الصحفي - عبدالله الحفاظ - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: برونو هنريكي - آندريه فيليبي - عبد العزيز البيشي - عبد الرحمن العبود

في خط الهجوم: رومارينيو - هارون كمارا.


ملخص مباراة الاتحاد والحزم

افتتح عبد العزيز البيشي أهداف المباراة لصالح الاتحاد في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، وبعدها يسجل النجم المغربي المهاجم عبد الرزاق حمدالله ثنائية للنمور، في الدقيقة 86 و 96، وينهي المباراة يتقدم التايجرس على الحزم بثلاثية مقابل لاشئ في الجولة الـ 25 من الدوري.


ترتيب الاتحاد والحزم بعد المباراة

عزز فريق الاتحاد صدارته في قمة جدول ترتيب برصيد 60 نقطة، بعد الفوز المثير على حساب الحزم اليوم في الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الحزم عن النقطة 16 محتلاً المركز الأخير في قاع الجدول برصيد 14 نقطة، ويواصل مسلسل نزيف النقاط في المسابقة


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والحزم 3-0

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات