شاهد.. أهداف مباراة النصر والاتفاق 2-2 في الدوري السعودي

مباراة النصر والاتفاق

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة النصر والاتفاق بهدفين لمثله، اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر مارس الجاري، في إطار الجولة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي جمعتهما على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في تمام الساعة 7:45 بتوقيت السعودية.


خاض المدير الفني الأرجنتيني لفريق النصر أنخيل روسو، مباراة اليوم أمام الاتفاق بكامل قوته لرغبته في حصد الثلاثة نقاط كاملة، لاجل محو الهزيمة الثقيلة التي تلقاها بالجولة الماضية أمام الهلال، لاستعادة مكانه في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي وجاء التشكيل كالتالي.


تشكيل النصر أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: أمين بخاري

في خط الدفاع: منصور الشمري - علي لاجامي - عبدالإله العمري - حمد المنصور

في خط الوسط: أنسيلمو - عبد المجيد الصليهم - ماشاريبوف - بيتي مارتينيز

في خط الهجوم: فينسنت أبو بكر - أندرسون تاليسكا


ملخص مباراة النصر والاتفاق

واجه فريق النصر مشكلة كبيرة في الشوط الأول من المباراة، حيث إنه تلقت شباكه هدافين عن طريق للاعبي فارس الدهناء، النجم الكويكبي في الدقيقة 28 وروبن كوايسون بالدقيقة 35، وينهي العالمي مجريات النصف الأول بأداء سلبي للغاية أثر قلق جماهير للتعرض للخسارة الثانية على التوالي.


واستطاع النصر تقليص الفارق، بالدقيقة 51 بأقدام عبدالله الخطيب بالخطاء بمرمى فريقه الاتفاق، ويعادل النتيجة للعالمي الأرجنتيني مارتينيز بالدقيقة 62، ويستمر هذا التعادل حتى يطلق الحكم صافرة الأنتهاء بالتعادل، وشهد اللقاء حالتين طرد للاتفاق لكلاً من هاوساوي وفهد غازي.


ترتيب النصر والاتفاق بعد المباراة

لايزال النصر متواجداً في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 45 نقطة، بعد التعادل أمام الاتفاق اليوم، بينما في الجهة المقابلة يحتل فارس الدهناء المركز الـ 14 من الجدول برصيد 24 نقطة، بفارق نقطة وحيدة تفصله عن الخروج من مناطق الهبوط.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والاتفاق 2-2

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-