شاهد .. ماذا فعلت جماهير الأهلي مع السومة بعد مباراة الطائي

عمر السومة


قدم النجم الدولي السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي، أداء جيد للغاية في المواجهة التي جمعت الأخضر السعودي أمام نادي الطائي، ضمن منافسات الجولة 24 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي كانت على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل.


وقدم مهاجم النادي الاهلي أداء جيد للغاية في المواجهة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد،  تحت قيادة المدير الفني الجديد سيبولدي، وسجل أهداف الراقي كلاص من فرانك كوم لاعب الوسط في الدقيقة 42 من الشوط الاول لذي انتهى بالتعادل، وأضاف عمر السومة هدفين في الدقيقة 48 والدقيقة 56.


ترتيب الأهلي في الدوري السعودي

ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 28 في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي، محتلاً بها المركز العاشر من 24 جولة، بينما توقف رصيد فريق الطائي عند النقطة 26 في المركز الحادي عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


مكاسب الأهلي أمام الطائي

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات الغائبة منذ ثلاثة جولات على التوالي، كما استعاد تفوق السومة الكبير في ليلة اليوم، بالإضافة إلى لعب كرة جيدة تحت قيادة المدرب الجديد سيبولدي الذي اعتمد خلال مواجهة اليوم على كلاً من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وفي الدفاع آزغيان أليوسكي ودانكلير بيرير وعبدالباسط هندي وعلي مجرشي، وفي الوسط محمد المجحد وفرانك كوم وكارلوس إدواردو وأيمن يحيى، وفي الهجوم: عمر السومة وعبدالرحمن غريب.


شاهد.. جمهور الأهلي يحي عمر السومة




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-