مفاجأة.. سحب الدوري السعودي من SSC ونقلة على هذة القناة

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان


أصبح عدد كبير من متابعي كرة القدم في الوطن العربي جماهيراً للدوري السعودي، بل ومشجعين لبعض الأندية فيه، وقد زادت جماهير الكرة الخضراء في الشرق الأوسط بشكل لافت للنظر في المواسم الأخيرة، مما جعله محط أنظار لمحبي كرة القدم حول العالم أيضاً بسبب عدد المحترفين المتواجدين فيه.

 

كان يعرض الدوري السعودي على قنوات السعودية الرياضية المفتوحة على نايل سات في الموسم الماضي، ومع الموسم الحالي بدأ تشفير الدوري ليعرض على قنوات SSC HD المشفرة والخاصة بالدولة السعودية، والجديد الآن أنه سيعرض على قنوات بي إن سبورتس القطرية في نقلة جديدة لجماهير كرة المملكة العربية.

 

ظهرت أنباء في الساعات القليلة الماضية، وعلى مسئولية صحيفة سوبر القطرية، أن الدوري السعودي لكرة القدم قد ينقل على قنوات Bein Sports القطرية، ليكون أحد الدوريات الكبرى التي تقوم القناة المشهورة بعرضها لجماهيرها في الفترة الحالية، وكأنها تعويضاً عن الدوري الإيطالي الذي أصبح خارج القناة بشكل رسمي.

 

متى يبدأ عرض الدوري السعودي على بي إن سبورت

طبقاً لما عرضته صحيفة سوبر القطرية خلال تقريرها فإنه سيتم عرض الدوري السعودي على شبكة قنوات بي إن سبورتس بداية من الموسم المقبل، أي موسم 2022-2023.

 

قيمة ومدة عرض الدوري السعودي على بي إن سبورت

من خلال ما عرضته الصحيفة القطرية هو قيمة عرض الدوري السعودي على قناة بي إن والتي ستكلف القناة القطرية مبلغ 1,000,000,000 "مليار دولار"، وقد تكون مدة العرض لثلاثة مواسم.

 

الدوري السعودي على بي إن سبورت

تأتي خطوة Bein Sports للحصول على الدوري السعودي من أجل الشراكة المحتملة مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي، والتي يعتبرها الإعلام القطري أنها ستكون نقلة هائلة للإعلام الرياضي العربي بشكل عام إن تمت.


يتميز الدوري السعودي بالقوة والمنافسة وتسجيل عدد كبير من الأهداف، وتنافس شديد على جدول ترتيب الدوري وأيضاً كأس الملك السعودي، كما يعطي الحق لكل نادي بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الأجانب والذي يعطي للمنافسة قوة وشراسة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-