3 غيابات للهلال عن نهائي كأس الملك أمام الفيحاء

فريق الهلال

يواجه المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني رامون دياز، مشكلة كبيرة قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء، وذلك بسبب غياب ثلاثي الفريق قبل المواجهة المنتظرة بسبب الإصابة والإنذارات، والزعيم يبحث عن اللقب العاشر بتاريخه في كأس الملك.


يقدم فريق الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز مستويات جيدة للغاية خلال الفترة الحالية، جعلته يستعيد قوته في الدوري السعودي مرة أخرى، لتواجده في المراكز المتقدمة في جدول ترتيب المسابقة، بالاضافة لاقتراب الزعيم من التتويج باللقب العاشر في تاريخ بكأس الملك.


اقرأ أيضاً.. موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك


والجدير بالذكر أن الهلال حجز مقعداً في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الانتصار على حساب الشباب بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد الماضي على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في إطار نصف نهائي كأس الملك.


الغيابات تنهال على الهلال قبل نهائي الكأس

تأكد غياب الثنائي الدولي المتألق المهاجم صالح الشهري والمدافع ياسر الشهراني، عن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء بسبب تراكم الإنذارات، بالاضافة لغياب الدولي البيروفي آندريه كاريلو عن المواجهة المنتظرة، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها مع منتخبه بيرو.


صالح الشهري وياسر الشهراني

وحصل الشهري والشهراني على الإنذار الثالث خلال مباراتهم الأخيرة أمام الشباب في نصف نهائي الكأس ليتأكد غيابهم عن النهائي، وبذلك سيكون على المدرب الأرجنتيني دياز تجهيز بديلهم، بينما تعرض كاريلو لإصابة قوية في الركبة إثناء مشاركته مع منتخبه أمام الأوروجواي.


موعد مباراة الهلال والفيحاء

وحدد الاتحاد السعودي الموعد الرسمي لاقامة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليكون في شهر مايو المقبل بالتحديد في منتصف الشهر، حيث مواجهة يبحث من خلالها الزعيم عن اللقب العاشر في تاريخها، أو تحقيق اللقب الأول للفيحاء مع أول نهائي له في البطولة.


لمتابعة أبرز الأخبار على الدوري السعودي لايف "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-