5 للاعبين من الاتحاد مهددين بالغياب عن نهائي كأس الملك

فريق الاتحاد السعودي

أصبح خماسي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بقيادة الروماني كونترا، مهدد بالغياب عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في حال تحقيقهم الفوز في مباراة غداً الأثنين الموافق 4 من شهر إبريل أمام الفيحاء، بنصف نهائي كأس الملك وحصول أحدهم على إنذارات بالمواجهة.


سيخوض المدير الفني لفريق الاتحاد الروماني كوزمين كونترا، مباراة غداً أمام الفيحاء في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بحذر شديد خوفاً من تلقي أحد للاعبيه المهددين بالغياب عن النهائي أي إنذارات باللقاء، للحفاظ على قائمة الفريق الأول كاملة دون أي غيابات.


والجدير بالذكر أن الاتحاد حجز مقعداً في نصف نهائي كأس الملك، بعد الفوز المثير على حساب نظيره التعاون بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما في ربع النهائي البطولة، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويأمل النمور لتحقيق اللقب والعودة لنصات التتويج مرة أخرى.


خماسي الاتحاد المهدد بالغياب عن نهائي كأس الملك

يواجه فريق الاتحاد مشكلة كبيرة في مباراة غداً أمام الفيحاء بكأس الملك، حيث سيخوض اللقاء بحذر شديد خوفاً من تلقي الخماسي، أندري فيليبي وبرونو هنريكي وحمدان الشمراني وزياد الصحفي وعبد الرحمن العبود، إنذارات بالمباراة وغيابهم عن النهائي في حال تأهل النمور.


خماسي الاتحاد المهدد بالغياب

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - زياد الصحفي - عمر هوساوي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: عبدالعزيز البيشي - أندرية فيليبي - برونو هنريكي

في خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله - رومارينيو - عبدالرحمن العبود.


موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

يستضيف ملعب استاد المدينة الرياضية بالمجمعة، مباراة الاتحاد والفيحاء غداً الأثنين الموافق 4 من شهر إبريل في نصف نهائي كأس الملك، والتي ستنطلق في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبتمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-