6 غيابات للهلال أمام الشارقة في دوري أبطال آسيا

فريق الهلال

يفتقد فريق الهلال خدمات 6 لاعبين من قوام فريقه الأساسي، في مواجهة فريق الشارقة الإماراتي، يوم الجمعة، على ملعب فيصل بن فه الدولي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021-2022.

 

ويعاني رامون دياز المدير الفني للموج الأزرق من عدد كبير من الغيابات الذي سيؤثر بالسلب على أداء الفريق في مواجهة الشارقة غداً الجمعة، ووصلت غيابات الفريق إلى 6 لاعبين سفتقد الأزرق لخدماتهم في افتتاح مواجهات دوري الأبطال.

 

تنطلق مواجهة الهلال أمام الشارقة غداً الجمعة في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 9:15 دقيقة مساءً بتوقيت جرينتش.

 

6 غيابات للهلال أمام الشارقة

يعاني الهلال من غياب ستة لاعبين عن قائمة الفريق في مواجهة الشارقة، بسبب الإصابات القوية التي يعاني منها بعضهم وأن اللاعبين هم كلاً من سالم الدوسري وأندري كاريلو وعبدالإلة المالكي وعلي البليهي وعبدالله عطيف وماتيوس بيريرا.

 

ويغيب سالم الدوسري عن لقاء الشارقة بسبب معاناته من الإصابة بفيروس كورونا، كما يغيب البيروفي أندري كاريلو عن الهلال حيث يعاني من إصابة في الرباط الخلفي للركبة بعدما أصيب مع منتخب بيرو في تصفيات كأس العالم.

 

سالم الدوسري وإيجالو

فيما يفتقد الهلال لخدمات اللاعب عبد الإله المالكي مهاجم الفريق منذ شهر فبراير الماضي، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة منتخب السعودية أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2022، بالإضافة إلى عبد الله عطيف الذي أصيب مع منتخب بلاده أيضاً، لكنه حالياً يواصل برنامجه التأهيلي استعدادًا لعودته للمشاركة مع الفريق.

 

في حين قد تعرض على البليهي لإصابة في العضلة الضامة قبل مباراة الهلال أمام الأهلي، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لحساب الجولة الـ25 من الدوري، بينما تعرض ماثيو بيريرا، للطرد خلال مباراة الأهلي المصري، في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك في الدقيقة 14 من الشوط الأول، بعد تدخله العنيف على اللاعب عمرو السولية متوسط ميدان المارد الأحمر.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة

سيتم نقل مواجهة الهلال أمام الشارقة بدوري أبطال آسيا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي عبر beIN Sports AFC HD، وسيكون عصام الشوالي معلقاً على أحداث اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-