أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عاجل.. الأهلي يضرب النصر ويتعاقد مع مدربه

مباراة النصر والأهلي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت دخول إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في مفاوضات جادة مع المدير الفني لفريق النصر السابق، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل وإعطاءه مسؤلية التدريب في خلال الفترة القادمة، والراقي يعاني في جدول ترتيب الدوري السعودي حالياً.


يعاني فريق الأهلي حالياً في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يحتل المركز الـ العاشر برصيد 28 نقطة، ويتبقى للراقي خسمة مباريات في الدوري ويأمل تحقيق الفوز من خلالهما والابتعاد قدر الامكان عن الهزيمة للتعديل من مركزه ونهاية المسابقة في مركز أفضل.


ويذكر أن الأهلي تلقى الهزيمة التاسعة له في الدوري، بعد الهزيمة على يد الهلال في المباراة المثيرة التي جمعتهما بالجولة 25 وأنتهت حينها برباعية لهدفين، ويقدم المدير الفني للأهلي حالياً روبرت سيبولدي مستويات سلبية، جعلت الإدارة تفكر برحيله والتعاقد مع مدرب النصر السابق.


الأهلي يفاوض مدرب برتغالي كبير لقيادته

أكدت تقارير وفقاً لصحيفة الرياضية أن إدارة الأهلي قدمت عرضاً رسمياً للتعاقد مع المدير الفني النصر السابق البرتغالي روي فيتوريا، وذلك لقيادة الفريق الأول الموسم المقبل خلفاً لروبرت سيبولدي، حيث إنه لا يمانع بالعودة للسعودية مرة أخرى، وخوض تجربة فنية جديدة.


روي فيتوريا

ويناقش المدير الفني البرتغالي فيتوريا يناقش ذلك حاليًا مع طاقمه الفني المساعد، وينتظر أن يتم الرد خلال الأيام القليلة القادمة، فيما سيتباحث الطرفان حول الأمور المالية حال قبوله العرض رسميًّا، ووضع الإدارة خيارات عديدة بديلة بحال رفض فيتوريا عرض النادي الجداوي.


فيتوريا حقق لقب الدوري مع النصر

يذكر أن فيتوريا قاد النصر لتحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان عام 2019، قبل أن تتم إقالته في 2021 بسبب سوء النتائج، ولايرتبط البرتغالي بأي نادٍ حالياً بعد إقالته من تدريب فريق سبارتاك موسكو الروسي بشهر ديسمبر الماضي، مما يجعله قريب جداً لقيادة الراقي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات