مواعيد مباريات الهلال والشباب في دوري أبطال آسيا

الهلال والشباب

يكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف اليوم الخميس، جميع مواعيد الهلال والشباب  في دور مجموعات دوري أبطال آسيا لنسختها الجارية لموسم 2021 - 2022، والتعاون يفتتح مواعيد المواجهات اليوم أمام فريق الدحيل القطري، والهلال يأمل الحفاظ على لقبه الثاني له على التوالي.


ستنطلق منافسات الأسبوع الأول من دور مجموعات دوري أبطال آسيا اليوم الخميس الموافق 7 من شهر إبريل، والتي سيفتتحها فولاد خوزستان الإيراني أمام الغرافة القطري، بتمام الساعة 20:15 مساءً، وسيواجه التعاون الدحيل القطري بالساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية.


ويعد فريق الهلال أكثر الأندية تحقيقاً لبطولة دوري الأبطال عبر تاريخ المسابقة برصيد 4 القاب، بعد تتويجه بها النسخة الماضية على حساب نادي بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، في المباراة التي أنتهت بهدفين نظيفين، ويأمل الزعيم حالياً للحفاظ على القب للنسخة الثانية على التوالي.


مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا

سيفتتح الهلال مبارياته في دور المجموعات من دوري الأبطال مساء غداً الجمعة الموافق 8 من شهر إبريل، أمام نظيره الشارقة الإماراتي وستقام المواجهة داخل  ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد الملز، بتمام الساعة 23:15 بتوقيت السعودية، بتعليق التونسي المتألق عصام الشوالي.


مباراة الهلال واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني

سيواجه الهلال الريان القطري بثاني مبارياته بدوري المجموعات يوم الأثنين الموافق 11 من إبريل، في الساعة 20:15 مساءً، وستقام مباريات الزعيم على ملعب الملز، وستكون ثالث لقاءاته أمام استقلال دوشنبه الطاجيكستاني الجمعة الموافق 15 من نفس الشهر، بتمام الساعة 23:15 مساءً بتوقيت السعودية.


ويستأنف رابع مبارياته بدوري المجموعات أمام استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، الثلاثاء الموافق 19 من شهر إبريل، بالساعة 23:15 مساءً، ويلاقي الشارقة يوم السبت الموافق 23 من نفس الشهر، بالساعة 23:15 وستكون أخر مباراته ضد الريان، الأربعاء الموافق 27 بالساعة 23:15 مساءً.


مباريات الشباب في دوري أبطال آسيا

الشباب وبومباي الهندي غداً الجمعة الموافق 8 من شهر إبريل بتمام الساعة 20:15 مساءً، الشباب والجزيرة الإماراتي الأثنين القادم الموافق 11 من نفس الشهر، بالساعة 23:15 مساءً، الشباب والقوة الجوية العراقي  الخميس المقبل الموافق 14 من الشهر الجاري، بتمام الساعة 23:15 مساءً.


الشباب والقوة الجوية العراقي يوم الأثنين الموافق 18 من إبريل الجاري، في تمام الساعة 23:15 مساءً، الشباب ومومباي الهندي يوم الجمعة الموافق 22 بتمام الساعة 23:15 مساءً، وستكون أخر لقاءاته أمام الجزيرة الإماراتي، الثلاثاء الموافق 26 من نفس الشهر بالساعة 23:15 مساءً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-