مشاهدة مباراة الهلال واستقلال دوشنبة في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال واستقلال دوشنبة

يستقبل فريق الهلال نظيرة استقلال دوشنبة الطاجكستاني، مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بمنافسات المجموعة الأولى، لدوري أبطال آسيا بالموسم الحالي 2021-2022.

 

حقق فريق الهلال الانتصار في المواجهتين الأولى والثانية أمام أندية الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد، والانتصار على الريام القطري بثلاثة أهداف دون مقابل، ويأمل اليوم في مواصلة الانتصارات ليستقر على صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

 

ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا

يحتل الهلال المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين، وسجل 5 أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد، ويحتل الشارقة المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ثم يأتي الريان القطري في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، ثم يحل استقلال دوشنبة في الرابع بدون رصيد من النقاط.

 

وسيكون تشكيل الهلال المتوقع أمام استقلال دوشنبة اليوم مكون من كلاً من:-

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في الدفاع: متعب المفرج ومحمد جحفلي ومحمد البريك وياسر الشهراني.

في الوسط: غوستافو كويلار ومحمد كنو وسلمان الفرج.

في الهجوم: ميشايل ديلجادو وموسى ماريجا وأوديون إيجالو.

 

موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبة والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة الهلال أمام استقلال دوشنبة في تمام الساعة 11:15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:15 دقيقة بتوقيت جرينتش.

 

وتنقل المواجهة عبر قنوات الرياضة السعودية SSC HD حيث سيكون عيسي الحربين معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء، وعبر قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة خلال  Bein Sport HD AFC الرياضية الآسيوية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-