إصابة نجم الهلال بقطع في وتر القدم وغيابه لفترة طويلة



تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للإصابة في وتر القدم أثناء المشاركة في مباراة الفريق أمس أمام الشارقة الإماراتي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.


وحقق الهلال الفوز على الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.


سجل أهداف الهلال صالح الشهري في الدقيقة الخامسة من ضربة جزاء، وميشيل ديلغادو في الدقيقة 62 والذي حصل على لقب أفضل لاعب في المباراة بعد تألقه الكبير.


إصابة نجم الهلال بقطع في وتر القدم:

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن صالح الشهري مهاجم الهلال تعرض للإصابة بقطع في وتر القدم أثناء المشاركة في مباراة الهلال والشارقة أمس، وسيغيب على أثرها عن الملاعب لفترة طويلة.


وقالت صحيفة سبورت 24 أن المدة التي يغيب عنها اللاعب عن اللاعب لم يتم تحديدها حتى الآن، ولكن من المقرر أن يخضع مهاجم الهلال لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الفترة المقبلة.


وستكشف الفحوصات الطبية التي سيجريها خلال الساعات المقبلة عن مدة غيابة، ولكن يبدو أن موسم المهاجم انتهي مع الهلال، كما قد يعيب عن المشاركة مع منتخب السعودية في الفترة المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-