أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الصفقة المنتظرة.. الاتحاد يقترب من ضم نجم الدوري الإنجليزي

كوزمين كونترا

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت اقتراب إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، من حسم صفقة الموسم في دورينا بضم نجم الدوري الإنجليزي، ومتوسط ميدان فريق كريستال بالاس خلال فترة الميركاتو الصيفي.


الاتحاد يخطف الأنظار تحت قيادة كونترا

يقدم فريق الاتحاد تحت قيادة المدير الفني الروماني كونترا مستويات جيدة للغاية في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين النسخة الجارية، حيث يتقرب النمور من حسم لقب الدوري الغائب عنه في السنوات الماضية، ويحتل النمور حالياً المركز الأول متصدراً دورينا برصيد 60 نقطة.


ووصل الاتحاد للنقطة 60 محتلاً قمة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أثر سلسلة الانتصارات التي يقدمها الفريق في المسابقة، والتي من خلالها لم يتلقى سوى هزيمة وحيدة في أخر 5 مباريات، حيث حقق الفوز في أربعة مواجهات والتي كانت أخرها أمام الحزم.


تعمل إدارة الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي لدعم صفوف الفريق الأول في الميركاتو الصيفي القادم، لاجل الاستعداد بقوة وتقوية صفوف النمور للتتويج بجميع الالقاب التي سينافس عليها الفريق بالفترة المقبلة، لذا دخلت الإدارة في مفاوضات لضم نجم الدوري الإنجليزي الممتاز.


نجم كريستال بالاس على أبواب الاتحاد

شيخو كوياتي


جددت إدارة الاتحاد التفاوض مع السنغالي شيخو كوياتي متوسط ميدان كريستال بالاس الإنجليزي، لضمه لصفوف الفريق خلال فنرة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأشارت التقارير أنه أخبر مسؤولي العميد، أنه لا يزال متمسكًا بالانتقال للفريق، بعد منحه موافقته للإدارة في الشتاء الماضي.


ودخلت إدارة الاتحاد في مفاوضات مع متوسط الميدان السنغالي شيخو كوياتي، لسد الخلل في ذلك المركز بعد رحيل المغربي المتألق كريم الأحمدي، ويقترب النمور من ضم اللاعب بقوة بالميركاتو، خاصة أن عقده مع الفريق الإنجليزي ينتهي 30 يونيو لموسم 2022 الجاري.


الاتحاد يعيد مفاوضاته مع كوياتي مرة أخرى

والجدير بالذكر أن مفاوضات الاتحاد مع كوياتي تعثرت من قبل بسبب مبالغة نادي كريستال بالاس الإنجليزي في المطالبات المالية، ويلعب السنغالي مع فريقه منذ عام 2018، عندما انتقل إليه من وست هام يونايتد، حيث سجل 3 أهداف وصنع 5، خلال 136 مباراة رسمية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات