مشاهدة مباراة الشباب ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا

 فريق الشباب السعودي


يحل فريق الشباب ضيفاً على منافسة فريق مومباي سيتي الهندي، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن مواجهات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2021-2022.

 

تتكون المجموعة الثانية من فريق الشباب السعودي والجزيرة الإمارتي ومومباي سيتي الهندي والقوة الجوية العراقي، وتنطلق اليوم منافسات المجموعات بشكل قوي حيث يبحث الليث عن الانتصار والسير على خطى التأهل للدور المقبل.

 

وقبل مشاهدة مباراة الشباب ومومباي فيجب معرفة نتيجة أخر لقاء لليث، والذي كان أمام فريق الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتعرض الأبيض للهزيمة وخرج من منافسات كأس السعودية، بينما يعود أخر انتصار رسمي له في بطولة الدوري بشهر مارس الماضي، برباعية دون مقابل على حساب فريق الطائي.


موعد مباراة الشباب ومومباي الهندي

مواجهة اليوم هي الأولى تاريخياً بين الشباب ومومباي في جميع التنافسات، وتنطلق في تمام الساعة 20:15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:15 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 21:15 بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 19:15 بتوقيت جرينتش.

 

تشكيل الشباب المتوقع أمام مومباي الهندي

في حراسة المرمى: فواز القرني.

في خط الدفاع: عبد الله الشامخ وأحمد شراحيلي وحسان تمبكتي وفواز الصقور.

في خط الوسط: إيفير بانيجا وحسين القحطاني وباولينهو وهتان باهبري وتركي العمار.

في خط الهجوم: كارلوس جونيور.

 

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ومومباي

تنقل مواجهة اليوم بين الشباب ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا عبر قنوات السعودية الرياضية فقط وحصرياً في الوطن العربي، عبر beIN Sports AFC 3 HD حيث سيكون أحمد البلوشي معلقاَ على أحداث اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-