إعلان موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك

مباراة الهلال والفيحاء

بحسب تقارير إعلامية تحدد بشكل رسمي موعد أنطلاق نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لنسختها الجارية لموسم 2021 – 2022، والتي ستجمع بين الهلال والفيحاء، والزعيم يأمل لتحقيق اللقب العاشر له في كأس الملك، والفيحاء يبحث عن البطولة الأولى تاريخياً.

 

حجز فريق الهلال مقعداً في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على حساب الشباب بثنائية مقابل هدف، والتي جمعتهما في نصف نهائي كأس الملك، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

 

بينما ضمن فريق الفيحاء مقعداً في النهائي، بعد الفوز المثير والغير المتوقع على حساب الاتحاد بهدف نظيف، في المواجهة على جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، سجل هدف المباراة الوحيد حينها محمد أبو سبعان.

 

ويعد الأهلي أكثر الأندية تتويجاً ببطولة كأس الملك عبر تاريخ برصيد 13 لقباً، ويأمل الهلال لتحقيق اللقب الـ 10 له في كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يبحث الفيحاء عن أولى القابه التاريخية في البطولة.

 

موعد أنطلاق نهائي كأس خادم الحرمين

وأكد الإعلامي وليد الفراج خلال برنامجه أكشن مع وليد، أن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء، سيقام في الفترة ما بين 20-24 من شهر مايو المقبل، وذلك عقب انتهاء مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي.


وتابع الإعلامي وليد الفراج بأن مدينة جدة ستستضيف نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء، على الرغم من بعض الأقاويل التي تشير إلى إقامة المواجهة المنتظرة في المكان الذي تحدده الرعاية، إلا أنها ستقام بشكل كبير في جدة.


الفيصلي بطل النسخة الأخيرة من كأس الملك

والجدير بالذكر أن النسخة الماضية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، توج بها فريق الفيصلي للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز المثير على حساب نظيره التعاون والتي أنتهت بثلاثية مقابل هدفين، وجمعتهما داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي الرياض.


شاهد.. وليد الفراج يحدد موعد نهائي كأس الملك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-