نهائي كأس خادم الحرمين يحدث خلل في جدول مواعيد الدوري

كأس خادم الحرمين الشريفين

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد تأهل الهلال لمواجهة الفيحاء في لقاء النهائي، وهو ما يؤثر على جدول مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.

 

وتم تحديد منتصف شهر مايو المقبل ليكون موعد لنهائي كاس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء على ملعب المدينة المجمعة، وهو ما تم التأكيد عليه في وقت سابق، وبعد تحديد موعد النهائي صادف لعبه في الوقت نفسه الذي سيكون فيه المواجهات الحامسة بالدوري السعودي.


أقرأ أيضاً.. موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين

 

ستقام في شهر مايو المقبل الجولات الخمسة الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، حيث تنطلق منافسات الجولة 26 يوم 5 من شهر مايو المقبل، على أن يكون لقاء الجولة 27 من الدوري يوم 15 من نفس الشهر، وسيكون باقي الخمسة جولات حتى يوم 29 من شهر مايو.

 

خلل في جدول الدوري بسبب نهائي الكأس

ومع تحديد موعد نهائي كأس خادم الحرمين ليكون في منتصف مايو المقبل فإن ذلك سيؤثر على جدول مواعيد المباريات المتبقية بالدوري السعودي، وبالتالي حال الاستمرار على ذلك الموعد ولم يتم تغييره سيتم تغيير موعد بعض المواجهات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

ومعه يتم تأجيل مواجهات الدوري المتبقية بداية من الجولة 27 حتى ختام الموسم، وكان من المقرر أن يتم ختام الموسم الكروي 2021-2022 مع نهاية شهر مايو، لكن مع وضع نهائي الكأس في منتصف الشهر فإن ذلك يؤجل موعد ختام الموسم بالدوري ويجعله بشهر يونيو.

 

مواجهات نصف نهائي كأس خادم الحرمين

واجه الهلال فريق الشباب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، ونجح في التفوق عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بينما حقق الفيحاء الانتصار على حساب فريق الاتحاد بهدف دون مقابل، ليلتقي الطرفان في النهائي الذي زاد الأمور سوء.

 

ترتيب الهلال والفيحاء في الدوري

يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 49 نقطة، وله مواجهتين مؤجلة، على الجانب الأخر فريق الفيحاء الذي ياتي في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، وله مواجهة مؤجلة.


لمتابعة الأخبار على موقع الدوري السعودي لايف "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-