موعد عودة أحمد حجازي للمشاركة مع الاتحاد

أحمد حجازي

فجرت تقارير صحفية مفاجأة قوية للمدير الفني الروماني لفريق الاتحاد الأول لكرة، القدم بشان موعد عودة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، والمشاركة في المباريات مرة أخرى مع النمور، بعد غياب عن التواجد ضمن القائمة بالجولات الماضية، والتي عاني منها الفريق دفاعياً.


خرج الاتحاد من نصف نهائي كأس الملك بعد الهزيمة المفاجأة التي تلقاها على يد نظيره الفيحاء بهدف نظيف، بالمباراة التي جمعتهما يوم الأثنين الماضي، داخل ملعب استاد المدينة الرياضية بالمجمعة، وكان النمور يمني النفس بالتأهل للنهائي وتحقيق اللقب العاشر له تاريخياً بالبطولة.


ولايزال الاتحاد محافظاً على صدارته في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 60 نقطة، جمعهما بعد مرور 25 جولة، والتي من خلالهما حقق النمور الفوز في 19 مواجهة، والتي كانت أخرها أمام الحزم وتعرض للهزيمة في 3 لقاءات، وحسم التعادل 3 مناسبات أيضاً.


مفاجأة بشان موعد عودة حجازي

أكدت تقارير صحفية بأن مباراة الفيحاء الماضية للاتحاد في كأس الملك، ستكون هي المواجهة الأخيرة للنجم الدولي المصري أحمد حجازي مدافع النمور، على أن يعود بعدها للمشاركة في المباريات مرة أخرى، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقة به بداية من مباراة الفتح القادم بالدوري.


حجازي مع الاتحاد

الفتح أولى مباريات حجازي مع الاتحاد بعد الإصابة

وستنطلق مباراة الاتحاد والفتح في إطار منافسات الجولة الـ 26 من الدوري السعودي، يوم 6 من شهر مايو القادم، أي حوالي بعد 31 يوماً، والتي ستشهد عودة المدافع المتألق حجازي للمماثلة خط دفاع النمور مرة أخرى، بعد غيابه الذي أثر على قوة التايجرس الدفاعية بشكل كبير.


إصابة حجازي مع منتخب مصر

ويذكر أن المدافع أحمد حجازي تعرض للإصابة بتمزق في أوتار العضلة الضامة، إثناء مشاركته مع المنتخب المصري أمام نظيره المغربي، في بطولة الأمم الأفريقيا الأخيرة التي أقيمت بالكاميرون، والتي من خلالها خرجت الفراعنة من دور النهائي على يد نظيره السنغالي.


خلل بجدول مباريات الدوري بسبب نهائي الكأس

تحدد موعد نهائي كأس الملك ليكون في منتصف مايو المقبل، وبذلك ثيؤثر على جدول المباريات المتبقية بالدوري، وبالتالي حال الاستمرار على ذلك ولم يتم تغييره سيتم تغيير موعد بعض المواجهات بدورينا، ومعه يتم تأجيل المواجهات بداية من الجولة 27 حتى ختام الموسم.


والجدير بالذكر إنه كان من المقرر أن يتم ختام منافسات الموسم الكروي لدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 مع نهاية شهر مايو القادم، ولكن مع وضع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في منتصف الشهر، فإن ذلك يؤجل موعد ختام الموسم بالدوري ويجعله بشهر يونيو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-