موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك

مباراة الهلال والفيحاء

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد إقامة مباراة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2021-2022، والتي ستجمع بين فريقي الهلال والفيحاء على ملعب استاد مدينة المجمعة الرياضية، تعرف على القنوات الناقلة، والزعيم يامل لتحقيق اللقب العاشر.


نجح فريق الهلال الأول لكرة القدم بحجز مقعداً في دور النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين لسنختها الجارية لموسم 2021 - 2022، بعد الانتصار الثمين والشاق على حساب الشباب، في المواجهة التي جمعتهما بنصف النهائي والتي من خلالها حسمه الزعيم بنتيجة هدفين لهدف.


بينما في الجهة المقابلة ضمن الفيحاء مقعداً في نهائي كأس الملك، بعد الفوز على الاتحاد بهدف نظيف، وتعد هذه المفاجأة الكبرى في البطولة حتى الآن، حيث استطاع الفريق الصاعد الإطاحة بالمرشح الأكبر للفوز بالبطولة النسخة الجارية، حيث حقق الفوز على النمور بهدف نظيف.


ويذكر أن فريق الهلال يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 49 نقطة، ويستعد الزعيم بقوة لمبارياته القادمة بدوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق بداية من الجمعة القادمة الموافق 8 من إبريل، بينما يحتل الفيحاء المركز الثامن برصيد 30 نقطة


موعد مباراة الهلال والفيحاء

وحدد الاتحاد السعودي الموعد الرسمي لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليكون في شهر مايو المقبل بالتحديد في منتصف الشهر، حيث مواجهة تبحث من خلالها الزعيم عن اللقب العاشر في تاريخها، أو تحقيق اللقب الأول للفيحاء مع أول نهائي له في البطولة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تجمع فريق الهلال أمام نظيره الصاعد بقوة الفيحاء، ستذاع المواجهة المنتظرة عبر مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية والقارية.


ويعد فريق الأهلي أكثر الأندية السعودية تحقيقاً لكأس الملك عبر تاريخ المسابقة برصيد 13 لقباً، ويليه في المركز الثاني الاتحاد برصيد 9 القاب، متعادلاً بنفس رصيد الالقاب مع الهلال الذي يقترب بقوة من العاشرة، ويذكر أن الفيحاء توج بأخر نسخة من البطولة على حساب التعاون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-