موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبة اليوم في دوري أبطال آسيا


يستعد فريق الهلال لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام فريق استقلال دوشنبة الطاجيكي، والتي ستجمع بينهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.


وستكون مواجهة اليوم صعبة على الفريقين نظرًا لقوة المنافسة بينهم، حيث سبق أن التقيا من قبل مرتين، حقق الهلال الفوز في الأولى بثلاثية مقابل هدف، بينما فاز استقلال دوشنبة في الثانية برباعية مقابل هدف.


موقف الهلال والاستقلال قبل المباراة:

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم متربعًا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد 6 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في أول جولتين على الشارقة الإماراتي والريان القطري.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق استقلال دوشنبة المباراة وهو في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة بدون أي نقاط، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الريان القطري وهزيمته في الجولة الثانية على يد الشارقة الإماراتي.


موعد وتوقيت مباراة الهلال والاستقلال والقناة الناقلة:

ستقام مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبة يوم الجمعة المقبل الموافق 15 أبريل الجاري، حيث ستنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 12:15 بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث المباراة، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة البث المباشر للمباراة في موعدها فتابعونا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-