مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري السعودي

عمر السومة

يكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، جميع مواعيد مباريات فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني روبرت سيبولدي، المتبقية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين النسخة الجارية لموسم 2021 - 2022 بعد مرور 25 جولة ، ومواجهة من نار بانتظار الراقي.


يعاني فريق الأهلي في المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري السعودي النسخة الجارية، أثر سلسلة الهزائم التي يتعرض لها الفريق، حيث إنه بأخر خسمة لقاءات خاضهما في المسابقة تعرض للهزيمة في 3 مواجهات، وتعادل باللقاء وحقق انتصار وحيد على الطائي.


يحتل فريق الأهلي حالياً تحت قيادة المدير الفني روبرت سيبولدي المركز الـ 10 من جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، ويأمل الراقي تحقيق عدداً من الانتصارات خلال الفترة القادمة وعدم التعرض لاي هزيمة، للابتعاد عن مراكز الهبوط قدر الامكان ونهاية الموسم الحالي بمكانة جيدة.


مباريات الأهلي المتبقية في دورينا

يستأنف الأهلي مبارياته في الدوري السعودي مرة أخرى بداية من مواجهة الباطن، في الجولة الـ 26 والتي ستنطلق يوم 5 من شهر مايو القادم، كما سيواجه أبها في الأسبوع الـ 27 يوم السبت الموافق 14 من نفس الشهر القادم، ويستعد الراقي للكلاسيكو أمام النصر يوم 20 من شهر مايو.


مباريات الأهلي المتبقية

مباراتين كلاسيكو في أنتظار الأهلي

ويلاقي الأهلي الرائد بإطار الجولة الـ 29 من دورينا يوم 25 من شهر مايو القادم، ويختتم مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الشباب في قمة الجولة والتي ستنطلق يوم الاربعاء الموافق 25 من شهر مايو القادم، ويأمل الراقي ختام المسابقة في مركز جيد.


والجدير بالذكر أن فريق الأهلي الأول أخر مباراة خاضها في مسابقة الدوري أمام الهلال، في قمة مباريات الجولة الـ 25 من دورينا، وأنتهت حينها بنتيجة تاريخية للزعيم حيث حقق الفوز برباعية مقابل هدفين، وجمعتهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-