مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الملك

نصف نهائي كأس الملك

يكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، مواعيد المباريات المنتظرة في نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستنطلق غداً الأحد الموافق 3 من شهر إبريل، و4 أندية تسعى للوصول للنهائي والفوز باللقب في هذه النسخة استعداداً لاستناف مسابقة الدوري السعودي.


يتنافس الهلال والاتحاد والشباب والفيحاء على حجز مقعداً في نهائي بطولة كأس الملك لنسختها الحالية، والفوز باللقب وذلك للحفاظ على النتائج الجيد التي يحققها الرباعي في المسابقة، ومستوياتهم الجيدة والتي تجعل المواجهات في غاية القوة والإثارة بينهما، لتقارب المستوى بالفترة الأخير.


ويذكر أن الهلال حجز مقعداً بالمربع الذهبي من كأس الملك، بعد الفوز الثمين على حساب النصر يثنائية لهدف، بالمباراة التي جمعتهما في إطار ربع النهائي من البطولة على ملعب استاد جامعة الملك سعود، وسجل أهداف المواجهة حينها تاليسكا للنصر وإيجالو وسالم الدوسري للهلال.


ويتواجد الاتحاد في المربع الذهبي من كأس الملك بعد الانتصار على حساب التعاون بهدفين لهدف وحيد بالمباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الملك عبدالله ببريدة، بينما حجز الشباب بمقعداً بهذا الدور بعد الفوز على الأهلي بهدفين لهدف وأخيراً حسم الفيحاء التواجد بعد الفوز ضد الباطن بثنائية لهدف.


مواعيد مباريات المربع الذهبي من كأس الملك

وتستعد الجماهير السعودية لمواجهتين من العيار الثقيل غداً الأحد في نصف نهائي كأس الملك، حيث سيواجه الهلال نظيره الشباب باللقاء القمة، والذي سينطلق في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.


ويلاقي الاتحاد منافسه الفيحاء يوم الأثنين القادم بإطار نصف نهائي الكأس، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والتي ستقام داخل ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، ومن خلالها يسعى النمور لاستغلال نتائجه الجيدة بالدوري، لتحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة.


لمتابعة المزيد من الأخبار على الدوري السعودي لايف "اضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-