8 غيابات عن تشكيل الهلال أمام الشارقة اليوم في دوري الأبطال

الهلال السعودي


تتعرض قائمة المدير الفني الأرجنتين رامون دياز مدرب الهلال لعدد كبير من الغيابات في مواجهة الشارقة الإماراتي، وذلك مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2021-2022.

 

ويريد رامون دياز إراحة عدد كبير من اللاعبين في المواجهتين الأخيرتين للفريق بدور المجموعات بعد ضمان الأزرق التأهل، وسيطرته على ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.

 

غيابات الهلال أمام الشارقة اليوم

يغيب عن الهلال 8 لاعبين أمام فريق الشارقة الإماراتي اليوم السبت، وقد قرر رامون دياز إعطاء رباعي الفريق راحة من التدريبات أمس وبالتالي غيابهم عن مباراة اليوم وهم سلمان الفرج وعبد الله المعيوف وياسر الشهراني وجوستافو كويلار.

 

كما يغيب كلاً من عبدالله عطيف بسبب الإصابة في غضروف الركبة، واللاعب عبدالإله المالكي بعد إصابته في الرباط الصليبي، والبيروفي أندري كاريلو المصاب في الرباط الخلفي للقدم، وأخيراً صالح الشهري بعد تعرضه لقطع في وتر القدم.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الشارقة

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في الدفاع: سعود عبد الحميد ومتعب المفرج وجان هيون سو وعبد الرحمن العبيد.

في الوسط: ناصر الدوسري ومحمد كنو.

في الوسط الهجومي: سالم الدوسري وماثيوس بيريرا.

في الهجوم: موسى ماريجا وأوديون إيجالو.

 

وتنطلق مواجهة الهلال أمام الشارقة الإماراتي اليوم في تمام الساعة الحادي عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وهي منقولة عبر قنوات الرياضة السعودية SSC  وقناة  Bein Sport HD AFC مباشرة اليوم.


للمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-