شاهد.. أهداف مباراة الهلال والشارقة 2-1 في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والشارقة في دوري أبطال أسيا

حقق فريق الهلال ثلاثة نقاط بغاية الأهمية اليوم الجمعة، بأولى مبارياته في دوري أبطال آسيا النسخة الجارية لموسم 2021 - 2022، بعد الفوز على حساب الشارقة الإماراتي بهدفين لهدف وحيد، بالمباراة التي جمعتهما داخل أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.


دخل المدير الفني لفريق الهلال الأرجنتيني رامون دياز مباراة اليوم متأثراً بغياب أكثر من عنصر مؤثر عن التشكيلة الأساسية، ولكن رغبته في تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة في مباراة اليوم أمام الشارقة الإماراتي، دفع بكامل قواه وجاء تشكيل الزعيم في المواجهة كالتالي.


تشكيل الهلال أمام الشارقة الإماراتي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - متعب المفرج - جانج هيون - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - ماثيوس بيريرا

في خط الهجوم: صالح الشهري - ميشال ريتشارد - موسى ماريجا.


ملخص مباراة الهلال والشارقة

سجل صالح الشهري مبكراً للهلال أمام الشارقة في الدقيقة الـ 5 من عمر الشوط الأول، والتي رفعة الحالة المعنوية لدي للاعيبي الزعيم في إحراز المزيد من الأهداف، ولكن يأتي الرد سريعاً من الشارقة بالدقيقة الـ 7 عن طريق اللاعب شوكوروف، وينتهي النصف الأول بالتعادل.


واستطاع ميشال ريتشارد إحراز الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، ويستمر هذا التقدم للزعيم حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بهدفين لهدف، ويحصل على ثلاثة نقاط بغاية الأهمية بأولى مبارياته في دوري الأبطال، متأملاً استغلالها بالفترة القادمة.


مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا

وقع الهلال في المجموعة الاولى لدوري أبطال أسيا بالموسم الحالي، وقد ضمت مجموعته كلاً من أندية الريان القطري والشارقة الإماراتي، وفريق استقلال دوشنبة الإيراني، وستكون المواجهة المقبلة أمام فريق الريان.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والشارقة 2-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-