ثنائية حمدالله ورومارينيو تقتحم الفيحاء قبل لقاء الليلة

حمدالله ورومارينيو

 

نجح فريق الاتحاد في تكوين ثنائية قوية للغاية في خط هجوم الفريق، يعاني منها الأندية المحلية بسبب عدد الأهداف الكبير والإنسجام الذي تحقق بينهم، وخلال لقاء اليوم أمام الفيحاء سيكون لدى النمور عبدالرازق حمدالله ورومارينيو الثنائية الكاسحة في هجوم التايجرس.

 

نجح عبدالرزاق حمدالله بجانب رومارينيو في تسجيل 16 هدف بشباك فريق الفيحاء، ويتجدد اللقاء بينهم الليلة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب ستاد المدينة المجمعة، ويتمنى الجماهير أن يواصل الثنائي المغربي البرازيلي تألقهم الليلة أمام الفيحاء.

 
حمدالله ورومارينيو يقهران الفيحاء

فقد نجح المغربي عبدالرزاق حمدالله، في المساهمة بـ12 هدف أمام فريق الفيحاء، منذ وصولة للدوري السعودي عبر بوابة فريق النصر، فقد لعب حمدالله 5 مواجهات أمام البرتقالي بقميص العالمي، وفيها ساهم في 12 هدف.

 

سجل 10 أهداف في شباك فريق الفيحاء كانت خلال 3 مباريات مع فريقه السابق النصر، وساهم في صناعة هدفين خلال المباراتين الآخرتين، ليصبح الإجمالي 12 هدف ساهم فيها أمام الفيحاء.

 

ونجح الاتحاد في تكوين ثنائية قوية منذ وصول حمدالله لجدة ليكون بجانب رومارينيو، فعندما وصل البرازيلي إلى جدة في موسم 2018 نجح في الوصول لمرمى فريق الفيحاء في عدد كبير من الفرص وسجل عدد كبير من الأهداف.

 

استطاع رومارينيو تسجيل 6 اهداف في شباك فريق الفيحاء، كلها بقميص الاتحاد حيث الفريق الوحيد الذي له البرازيلي بالمملكة، وخلال 5 مواجهات لعبها أمام البرتقالي والأزرق أستطاع أن يسجل في جميع المواجهات أمام منافس اليوم.

 

تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: حمدان الشمراني وعبد الله الحافظ وزياد الصحفي ومدالله العليان.

في خط الوسط: عبد الرحمن العبود وأندريه فيليبي وبرونو هنريكي.

في خط الهجوم: رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله وعبد العزيز البيشي.

 

تنطلق مواجهة الاتحاد أمام الفيحاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قنوات الرياضة السعودية SSC حصرياً.


لمتابعة المزيد من الأخبار على الدوري السعودي لايف "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-