سيطرة هلالية على الشباب بتاريخ مواجهاتهم في كأس الملك

مباراة الهلال والشباب

سيطر الهلال على فريق الشباب في المواجهات التي أقيمت بينهم بتاريخ مواجهات كأس السعودية، ونجح الموج الأزرق في تحقيق أفضلية كبيرة بمواجهات نصف نهائي الكأس أمام الليث، قبل مواجهة اليوم الأحد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


وواجه فريق الهلال الأول لكرة القدم منافسة الشباب في 15 لقاء سابق بكأس السعودية، نجح الزعيم في تحقيق الفوز بـ10 مباريات، مقابل تحقيق الفوز في 4 مواجهات للشباب، وحضر التعادل بينهما من قبل مرة وحيد وكانت في عام 2008 بمواجهة الذهاب.


مباريات الهلال والشباب في نصف النهائي

كانت أول المواجهات التي جمعت الهلال والشباب في نصف النهائي خلال نسخة عام 2008 بكأس ولي العهد، وانتهى لقاء الذهاب حينها بالتعادل بدون أهداف على ملعب الليث، بينما حققت القلعة الزرقاء الفوز بمواجهة الإياب 1-0، وتأهل الزعيم للنهائي.


والمواجهة الثانية كانت في عام 2009 بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وحقق الشباب الفوز في الذهاب بنتيجة 3-0 على ملعبه، بينما فاز الهلال في لقاء الإياب 2-1، وتأهل الليوث بمجموع المواجهتين.


اللقاء الثالث بنصف نهائي كأس السعودية كان في عام 2016، وحقق الهلال الفوز على ملعب ستاد الملك فهد الدولي 4-0، وتأهل للمواجهة النهائية.


أخر مواجهة بين الهلال والشباب في كأس السعودية

واجه فريق الهلال نظيرة الشباب في ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي، في النسخة الثانية خلال عام 2016، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، وحقق الموج الأزرق من خلالها الانتصار بهدفين دون مقابل.


حقق الهلال الفوز على النصر في مواجهة ربع نهائي كأس الملك، بهدفين لهدف وحيد على ملعب مرسول بارك، بينما فاز الشباب على الأهلي بهدفين مقابل هدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد، واليوم الموعد بينهم بنصف النهائي للمرة السادسة عشر تاريخياً في الكأس.


موعد مباراة الهلال والشباب

وستنطلق مباراة الهلال والشباب في إطار نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الأحد الموافق 4 من شهر إبريل الجاري، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام المواجهة على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد الملز.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-