عاجل: حسم موقف إيجالو من المشاركة في مباراة الهلال والاستقلال.. والتشكيل المتوقع

 أوديون إبجالو

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن موقف النجم النيجري أوديون إيجالو مهاجم فريق الهلال، ومشاركته في مباراة استقلال دوشنبة من طاجكستان في دوري أبطال آسيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى بالتشامبيونزليج.

 

وتنطلق مواجهة الهلال أمام استقلال دوشنبة الطاجيكي في تمام الساعة الحادي عشر وخمسة عشر دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت جرينتش.

 

إصابة إيجالو مهاجم الهلال

تعرض اللاعب النيجري إيجالو للأنفلونزا والتي ابعدته عن المواجهة السابقة في دوري الأبطال أمام فريق الريان القطرين، والتي انتهت بثلاثة أهداف دون مقابل للموج الأزرق، على ملعب ستاد الامير فيصل بن فهد "الملز".

 

موقف إيجالو من مباراة استقلال دوشنبة

أصبح إيجالو جاهز للمشاركة في مواجهة الهلال أمام استقال دوشنبة في دوري أبطال آسيا، والمقرر لها غذا الجمعة، وأن أمر مشاركته في يد المدرب الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق من البدء به كلاعب أساسي أو وضعه على مقاعد البدلاء.

 

تشكيل الهلال الموتوقع أمام استقلال دوشنبة

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في الدفاع: متعب المفرج ومحمد جحفلي ومحمد البريك وياسر الشهراني.

في الوسط: غوستافو كويلار ومحمد كنو وسلمان الفرج.

في الهجوم: ميشايل ديلجادو وموسى ماريجا وأوديون إيجالو.

 

يحتل الهلال المركز الأول من جدول ترتيب المجموعه الأولى برصيد 6 نقاط، ويأتي فريق الشارقة الإماراتي برصيد 3 نقاط، بينما في المركز الثالث فريق نادي الريان القطري بنفس عدد النقاط، وفي المركز الأخير فريق نادي استقلال دوشنبة الطاجيكي بدون رصيد من النقاط.


للمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-