أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ميركاتو النصر| التعاقد مع مهاجم منتخب مصر ورحيل ثنائي هجوم العالمي

فريق النصر

 

تستعد إدارة فريق النصر لموسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد وضعت إدارة العالمي بالفعل عدة موضوعات على طاولة النقاش للحسم فيها قبل الميركاتو الصيفي، ولتحديد ما يريده الفريق الأول قبل الموسم المقبل.

 

ووضعت إدارة العالمي مجموعة لاعبين على طاولة النقاش خاصة في مركز الهجوم، بعد رغبة الفريق في تعوض مهاجم هداف بنفس قدرات عبدالرازق حمدالله المنتقل لفريق الاتحاد، وللعودة لمنصات التتويج في ظل العروض الكثيرة لمهاجم الفريق الحالي الكاميروني فينسينت أبوبكر.

 

رحيل ثنائي هجوم العالمي

حتى الآن لم يتم الحسم النهائي في موقف الكاميروني فينسينت أبوبكر الذي يقترب من الرحيل بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي المقبل، ومع رغبة المهاجم في خوض تجربه إحترافيه جديده بالتحديد في أوروبا، فإن الكاميروني قد يوافق على الانتقال لفنربخشة التركي مع الموسم الجديد.

 

فينسينت أبوبكر

أما عن جوناثان رودريجيز فإن مهاجم النصر صاحب الـ28 عام قد يرحل بنهاية الموسم الحالي، حيث لم ينجح المهاجم في تقديم نفسه مع العالمي، وأن النجم الأوروجوياني لم يسجل رفقة الفريق حتى الآن سوى 3 أهداف، هدف وحيد منها بشكل رسمي أمام الطائي في بطولة الدوري، وهدفين في مواجهات ودية.

 

التعاقد مع محمد شريف مهاجم الأهلي

كما وضعت إدارة النصر اللاعب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، ضمن قائمة المطلوب التفاوض معهم في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم هجوم الفريق بلاعب يمتلك صفة الهداف، وهي ما تتوفر في المهاجم الدولي صاحب الـ26 عام.

 

ورصدت إدارة النصر مبلغ 3 مليون دولار للتعاقد مع مهاجم النادي الأهلي، أي ما يقارب "54 مليون جنية مصري" من أجل شراء عقد محمد شريف في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وحال رفض البيع فقد جهزت عرص أخر للحصول على الدولي للإعارة لمدة موسم بمبلغ مليون و250 ألف دولار ما يقارب "24 مليون جنية مصري".


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات