أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

جدول مباريات الأندية السعودية بالجولة الـ3 لدوري أبطال أسيا

دوري أبطال آسيا

يكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف اليوم الثلاثاء، مباريات من العيار الثقيل تنتظر الأندية السعودية من نار في إطار منافسات الجولة الـ 3 من دوري أبطال آسيا لموسم 2021 - 2022، تعرف على مواعيد المواجهات، والهلال والشباب يتصدراً ترتيب مجموعتهم في البطولة القارية.


يتصدر فريقي الهلال والشباب مجموعتهم في دوري أبطال آسيا النسخة الجارية، بعد مرور جولتين من المسابقة، والتي من خلالهما حسما فيهما الانتصارات، حيث فاز الزعيم على الريان القطري بثلاثية نظيفة، بينما تصدر الليوث القمة بعد الفوز أمس على الجزيرة الإماراتي بثلاثية نظيفة.


ويقدم الفيصلي أداء أكثر من رائع في دوري الأبطال على الرغم من النتائج السلبية التي يقدمها بالدوري السعودي، بعدما استطاع الوصول للنقطة الـ 4 بعد خوضه مباراتين بالبطولة، حيث تعادل باللقاء وحقق الفوز في الأخر على السد بهدفين لهدف، بينما تعثر التعاون في مباراته الماضية أمام باختاكور بهدف نظيف.


مواعيد مباريات الهلال والشباب في الجولة 3

سيواجه فريق الهلال نظيره استقلال يوم 15 من شهر إبريل الجاري في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سيواجه الشباب نظيره فريق القوة الجوية العراقي، يوم 14 من نفس الشهر، في تمام الساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة.


مباراة التعاون وسباهان أصفهان

يستعد التعاون لمواجهة فريق سباهان أصفهان الإيراني، ضمن منافسات الجولة 3 لمنافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 14 لشهر إبريل الجاري، في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

 

ويحتل التعاون المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، حيث تمتلك كل أندية المجموعة نفس عدد النقاط، وتضم كلاً من فريق لخويا القطري وباختاكور الأوزبكي وسباهان أصفهان الإيراني.

 

مباراة الفيصلي وناسف قرشي

يواجه فريق الفيصلي منافسة ناسف قرشي الأوزبكستاني، ضمن مواجهات الجولة الـ3 من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أسيا، والتي ستكون يوم الجمعة الموافق 15 لشهر إبريل الجاري، في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد محمد بن فهد.

 

ويحتل الفيصلي المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن فريق ناسف قرشي صاحب الصدارة بـ4 نقاط أيضاً، ويأتي فريق السد القطري في المركز الثالث ثم الوحدات الأردني في الترتيب الرابع بنقطة واحدة لكل فريق.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات