عاجل.. إصابة خطيرة لنجم الأهلي في الركبة وغيابه لفترة طويلة

فريق الأهلي السعودي

تلقى المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم روبرت سيبولدي اليوم الجمعة، ضربة قوية بعدما تأكد غياب نجم الراقي عن المباريات بشكل رسمي خلال الفترة القادمة، بسبب إصابته بكدمة في الركبة و تمزق بالرباط الداخلي للركبة، وذلك بعد خضوعه لفحوضات طبية اليوم.


يأمل المدير الفني لفريق الأهلي سيبولدي استغلال فترة التوقف، قبل العودة مرة أخرى وإستئناف مبارياتهم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لاجل تجهيز اللاعبين بقوة وجمع عدداً كبيراً من النقاط، والابتعاد قدر الامكان عن الهزيمة للتعديل من مكانه في جدول الترتيب.


ترتيب الأهلي في الدوري السعودي

ويحتل الأهلي حالياً المركز الـ 10 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، جمعهما بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الماضية على حساب نظيره الهلال والتي أنتهت حينها برباعية مقابل هدفين، ويفصل الراقي عن مراكز الهبوط ثلاثة نقاط فقط.


ويخوض الأهلي مبارياته القادمة بحذر شديد خوفاً من التعرض للهزيمة، والتي من خلالها من الممكن أن تؤدي بنهاية الموسم لهبوطه لدوري الدرجة الأولى، ويأمل الراقي بداية من مباراة الباطن القادمة في الجولة 26 يوم 5 من مايو، لتحقيق الثلاثة نقاط كاملة لمحو سلسلة الهزائم.


إصابة لاعب الأهلي بكدمة في الركبة

دانكلير بيريرا

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها مدافع الأهلي البرازيلي دانكلير بيريرا، إصابته بكدمة بالركبة و تمزق بالرباط الداخلي للركبة، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لشهر، وبذلك يبقى على المدير الفني سيبولدي، تجهيز بديله في اسرع وقت استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري.


مدة العلاج التي سيخضع لها دانكلير بيريرا

سيخضع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا لمدة علاج تتراوح شهر في موطنه البرازيل، ومن ثم يعود إلى جدة مرة أخرى لأستكمال التأهيل، وبذلك من الممكن أن ينتهي موسم اللاعب مع الراقي، بسبب المدة الطويلة التي سيحتاجها للعودة للملاعب والمشاركة في المباريات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-