نجم الدوري الإيطالي على أبواب الهلال في الميركاتو الصيفي

فريق الهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية اليوم الخميس دخول إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في مفاوضات للتعاقد مع نجم الدوري الإيطالي لاعب نادي تورينو، وضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي القادم، واللاعب يقترب من نهاية عقده مع فريقه الحالي.


يقدم خط هجوم الهلال مستويات جيدة للغاية بقيادة النجم النيجيري أوديون إيجالو، والذي يعتبر نجم الزعيم الأول، لما يقدمه من مستويات رائعة وسجل تهديفي عالي، حيث استطاع تسجيل 12 هدفاً، وعلى الرغم من ذلك الإدارة تدخل في مفاوضات مع صفقة هجومية أخرى.


يتصدر الهلال حالياً قمة مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 12 نقطة، بعدما وصل للعلامة كاملة خلال تحقيقه الانتصار في الـ 4 مواجهات السابقة، والتي كانت أخرها فوزه على استقلول بثلاثية نظفية، ويحتل الزعيم المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة.


موعد مباراة الهلال القادمة

يتأهب فريق الهلال لمواجهة نظيره الشارقة الإماراتي في إطار الجولة الـ 5 من دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق يوم السبت القادم الموافق 23 من شهر إبريل، بتمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستقام داخل ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.


الهلال يفاوض نجم تورينو الإيطالي

بيلوتي

دخلت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل في مفاوضات جادة مع نجم تورينو الإيطالي اللاعب بيلوتي، للتعاقد معه وضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي القادم، مستغلاً اقتراب المهاجم من نهاية عقده مع فريقه الإيطالي، والذي سينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.


وصرحت Calciomercato بأن إدارة نادي الهلال ستقدم راتبًا سنويًا مغريًا لإقناع المهاجم بيلوتي، بالانضمام لصفوفه الفريق بالميركاتو الصيفي، والذي يعد ضمن أولويتة الإدارة حيث تسعى لدعم الفريق بعناصر جيدة، بجانب الثلاثي المتألق أيجالو وصالح الشهري وميشيل.


الأندية الأوروبية تنهال على بيلوتي

ويمتلك اللاعب الإيطالي بيلوتي نجم تورينو عديد العروض من الأندية الأوروبية، التي تسعى للتعاقد معه لدعم صفوفهم، أبرزها أرسنال ونيوكاسل الإنجليزي، وتورنتو الكندي وميلان الإيطالي، الذي يرى إنه أفضل بديل لخلافة إبراهيموفيتش في قيادة خط الهجوم بالفترة القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-