مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا

الشباب والجزيرة في دوري أبطال أسيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والآسيوية، إلى ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، من أجل مشاهد مباراة الشباب والجزيرة في سهرة كروية خاصة بالجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، والليوث تسعى لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي.

 

ويستقبل فريق الشباب السعودي ضيفه الجزيرة الإماراتي، بالمباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي يأمل الليوث خلالها تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعد الفوز في المواجهة الماضية على مومباي بثلاثية نظيفة.

 

موعد مباراة الشباب والجزيرة والقنوات الناقلة

وستنطلق مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي، مساء اليوم الاثنين الموافق 11 من شهر إبريل,الجاري، في تمام الساعة 11:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 10:15 بتوقيت مصر، وفي الساعة 12:15 بتوقيت الإمارات.

 

وستذاع مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي اليوم على قناة beIN Sports AFC 1 HD بتعليق حسن العيدروس، SSC3 HDو بتعليق فهد العتيبي، Abu Dhabi Sportsو  Asia 1 ، وأخيراً على Alkass Six HD بتعليق خالد الحدي.

 

تشكيل الشباب المتوقع أمام الجزيرة

وسيخوض المدير الفني لفريق الشباب سوموديكا مباراته أمام الجزيرة الإماراتي، بكامل قوته لاجل تسهيل الحصول على الثلاثة نقاط، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، ومن الممكن أن يبدأ المدرب تشكيل المواجهة كالتالي والمكون من.

 

في حراسة المرمى: فواز القرني.

في خط الدفاع: عبدالله الشامخ - أحمد شراحيلي - حسان تمبكتي - فواز الصقور.

في خط الوسط: حسين القحطاني – باولينهو - بانيجا، هتان باهبري - نواف العابد.

في خط الهجوم: كارلوس جونيور.

 

مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-