مشاهدة مباراة الشباب والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا


في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية 2021-2022، يستعد فريق الشباب لخوض مباراة مهمة وقوية أمام القوة الجوية العراقي.


ومن المقرر أن تجمع المباراة بين الشباب والقوة الجوية على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، حيث يسعى كلا الفريقين لحسم النقاط الثلاثة في إطار المنافسة على بطاقات التأهل للدور التالي.


موعد مباراة الشباب والقوة الجوية والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الشاب ضد القوة الجوية في تمام الساعة الحادية عشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والربع بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة والربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports AFC 1 HD بصوت المعلق يوسف سيف، و SSC3 HD بصوت حماد العنزي، و Alkass Six HD بصوت هيكل الصغير، و Abu Dhabi Sports Asia 2 بصوت محمد الشامسي.


موقف الشباب والقوة الجوية قبل المباراة:

يدخل فريق الشباب مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني ماريوس سوموديكا رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب المجموعة، حيث يتواجد في المركز الأول برصيد 6 نقاط بعد الفوز على مومباي سيتي والجزيرة في أول جولتين.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق القوة الجوية اللقاء وهو في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط، حيث فاز على الجزيرة الإماراتي في الجولة الأولى وخسر على يد مومباي سيتي في الجولة الثانية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-