شاهد.. ثنائية السومة الرائعة تقود الأهلي للفوز على ضمك ودياً

عمر السومة

حقق فريق الأهلي الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني روبرت سيبولدي، الفوز على حساب نظيره ضمك بخماسية مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما استاد الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، ضمن استعدادات الراقي لاستئناف ما تبقى من الدوري السعودي للمحترفين.


خاض المدير الفني للأهلي سيبولدي مباراة ودية أمام ضمك ضمن استعدادات الراقي لاستكمال المباريات المتبقية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستكون بدايتها يوم 5 من شهر مايو القادم، حيث سيواجه الراقي نظيره الباطن في الجولة 26 من دورينا.


ترتيب الأهلي في الدوري حالياً

يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الـ 10 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، جمعهما بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد الهلال والتي أنتهت برباعية لهدفين، ويعمل المدير الفني للراقي حالياً استغلال فترة التوقف، لاجل تجهيز للاعبيه وعدم التفريط في أي نقطة قادمة.


الأهلي يفوز على ضمك ودياً

فاز الأهلي بنتيجة كبيرة على حساب ضمك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، بالمباراة التي جمعتهما استاد الأمير محمد العبدالله الفيصل، وسجل أهداف الراقي حينها ثنائية لعمر السومة وهدف عن طريق زياد الجهني ومحمد مجرشي وجاء الهدف الأخير بأقدام عبدالله المقرن.


مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

ويتبقى للأهلي خمسة مباريات في الدوري بدايتها أمام الباطن يوم الخميس الموافق 5 من شهر مايو القادم، كما سيواجه نظيره أبها يوم 14 من نفس الشهر، وينتظر الراقي مباراة قوية أمام النصر في الكلاسيكو يوم 20 من مايو، وسيلاقي الرايد يوم 25، وأخيراً سيواجه الشباب يوم 29 من مايو.


شاهد.. ثنائية الرائعة لعمر السومة أمام ضمك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-