أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والريان 3-0 في دوري أبطال آسيا

فريق الهلال

حقق فريق الهلال الفوز بثلاثية نظيفة اليوم الاثنين الموافق 11 من شهر إبريل الجاري، على حساب نظيره الريان القطري، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، بإطار منافسات الجولة الـ 2 من دوري أبطال آسيا، والزعيم يتصدر مجموعته.


دخل المدير الفني لفريق الهلال الأرجنتيني رامون دياز، مباراة اليوم أمام نظيره الريان القطري، متأثراً بغياب أكثر من عنصر مؤثر في صفوفه، ولكن رغبته في تحقيق الفوز وانتزاع الانتصار الثاني له على التوالي في دوري أبطال آسيا، دخل المدرب المواجهة بهذا التشكيل والذي ضم.


تشكيل الهلال أمام الريان

في حارس المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: ياسر الشهراني - محمد جحفلي - متعب المفرج - محمد البريك

الوسط: سلمان الفرج - جوستافو كويلار - محمد كنو

الهجوم: موسى ماريجا - ميشيل عبدالله الحمدان.


ملخص مباراة الهلال والريان

افتتح عبدالله الحمدان أهداف المباراة للهلال في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول من المباراة، ومع بداية النصف الثاني استطاع متوسط الميدان محمد كنو إحراز الثاني للزعيم في الدقيقة 49، وقبل نهاية المواجهة بدقائق قليلة استطاع ناصر الدوسري تسجيل الثالث بالدقيقة 87 من المباراة.


ترتيب الهلال في بعد نهاية المباراة

ينافس الهلال في المجموعة الاولى لدوري أبطال أسيا بالموسم الحالي رفقة أندية الشارقة الإماراتي والريان القطري واستقلال دوشنبة الإيراني، ونجح الأزرق في احتلال صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي الفريق القطري بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم الاستقلال الإيراني والشارقة ثالث ورابعاً بالترتيب.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والريان



محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات